طريقة شحن زين المختلفة للخطوط مسبقة الدفع وطرق تحويل الرصيد من زين

طريقة شحن زين المختلفة للخطوط مسبقة الدفع وطرق تحويل الرصيد من زين

طريقة شحن زين المختلفة للخطوط مسبقة الدفع وطرق تحويل الرصيد من زين، شركة زين بالمملكة العربية السعودية هي ثالث الشركات المتواجدة على أرض المملكة العربية السعودية والتي تقوم بتقديم خدمات الهواتف النقالة أو الجوالات لعملاءها على أرض المملكة العربية السعودية، وقد تأسست شركة زين منذ أكثر من عقد من الزمان وتقوم الشركة بتطوير خدماتها من أجل العملاء بالمملكة العربية السعودية وذلك للحصول على أفضل تقييم للوصول لهدف الشركة المطلوب، ومن ضمن تطويرات الشركة قامت الشركة برفع كفاءة وتطوير نظام إعادة الشحن وتعبئة بطاقة زين وذلك عن طريق تعديد طرق الشحن وتطوير نظم الشحن الإلكترونية عن طريق البنوك والبطاقات البنكية بالإضافة لتطوير نظم المديونية وخلافه من الطرق التي يمكن الحصول بها على رصيد أو غيره لبطاقات زين مسبقة الدفع.

كيفية تحويل رصيد موبايلي بسهولة.

طريقة شحن بطاقة زين

طريقة شحن زين من مواضيع البحث الكبيرة بالمملكة العربية السعودية وسنذكر لعملاء الشركة كيفية تعبئة الرصيد مجددا وكل طرق إعادة التعبئة، حيث قامت الشركة بإضافة بعض المميزات والخصومات على بعض الطرق من إعادة التعبئة وقامت أضا بتسهيل بعض الطرق وجعلها مناسبة في أي وقت وأي مكان.

 طريقة شحن زين مسبقة الدفع

قامت الشركة بتعديد طرق شحن رصيد بطاقات الشركة مسبقة الدفعة بسهولة وذلك عن طريق فروع الشركة أو البنوك أو ماكينات الصرافة أو عن طريق التطبيق أو الموقع بشكل إلكتروني وسنذكر كل خطوة بالتفصيل ولمعرفة طرق الشحن قم بتتبع الآتي:
  • يمكن للعميل القيام بشحن بطاقة زين الخاصة به وذلك عن طريق الذهاب لأقرب فرع لزين والقيام بإعادة شحن زين بالمبلغ الذي يرغب به.
  • يمكن أيضا القيام بشحن زين عن طريق بطاقة البنك الخاصة به وذلك عن طريق الدخول على تطبيق زين المتوافر على متجر التطبيقات لجميع أجهزة التشغيل للجوالات والدخول على الخدمات والضغط على إعادة الشحن واختيار نظام الدفع وإدخال البطاقة الخاصة به.
  • إعادة الشحن عن طريق الموقع الإلكتروني وذلك بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة زين من هنا وتسجيل الدخول بالرقم الخاص بك والدخول على خدمات واختر منها خدمة إعادة الشحن وقم بإدخال بيانات البطاقة والقيام بعملية إعادة الشحن بسهولة من زين.
  • طريقة شحن بطاقة زين عن طريق ماكينات الصرافة يمكن للعميل أيضا القيام بعملية إعادة الشحن عن طريق ماكينات الصرافة المتواجدة في الشوارع عن طريق بطاقة البنك الخاصة به.

كيف أشحن زين

ذكرنا طريقة شحن زين بطرق مختلفة وعمليات إعادة تعبئة الرصيد الخاص بالبطاقة أو رصيد زين وسنذكر أيضا كيفية شحن الرصيد عن طريق بطاقات الراجحي وذلك لإضافة التنوع وتسهيل الاختيارات على العميل واختيار الطريقة المناسبة.

شحن زين مسبقة الدفع من الراجحي

يمكن شحن رقم العميل الخص بزين عن طريق الراجحي وذلك بشحن زين مسبقة الدفع من الراجحي وذلك باستخدام الراجحي مباشر للأفراد وتلك من آخر تطويرات الشركة في نظم الدفع والتسهيل على العميل ويمكن للعميل إعادة شحن الرصيد على رقم العميل الخاص عن طريق الخطوات الآتية:
  • قم بتحميل تطبيق الراجحي مباشر الأفراد على الجوال وتفعيل خدمات الدفع عن طريق التطبيق.
  • قم بالدخول على التطبيق واختيار خدمة شحن رصيد زين.
  • قم بكتابة رقم البطاقة التي ترغب بعملية الشحن لها وتحديد قيمة رصيد شحن زين والضغط على تأكيد.

طريقة تفعيل نت موبايلي بسهولة.

تحويل الرصيد من زين لزين

يمكن للعميل الخاص بشركة زين تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر لشركة زين بسهولة وبدون أية مشاكل ولتحويل رصيد من رقم لرقم آخر قم باتباع الخطوات الآتية:
  • قم بإرسال رسالة بها كلمة bt ثم فراغ قم رقم الخط المراد التحويل له ثم المبلغ المراد تحويله.
  • قم بإرسال الرسالة للرقم 702702.
  • بعد الضغط على إرسال سيستلم المرسل رسالة للتأكيد برقم  الهوية الخاصة به.
  • فيكون عليه إرسال رسالة بها رقم الهوية الوطنية لنفس الرقم للتأكيد على العميلة.

معرفة مديونية الاتصالات برقم الهوية الوطنية.

شروط تحويل رصيد من زين

تقوم الشركة بوضع بعض الشروط من أجل التأكيد على عملية تحويل الرصيد وسنذكر لكم شروط الشركة لعملية تحويل الرصيد وهي كالآتي:
  • أن يكون الرصيد الموجود في الرقم الذي يرغب التحويل لا يقل عن 25 ريال سعودي.
  • الحد الأقصى للتحويل 20 ريال سعودي للمرة ولا يقل عن 5 ريال سعودي للمرة.
  • الحد الأقصى للتحويل في اليوم هو 250 ريال سعودي.

التسجيل بالراجحي مباشر للأفراد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *