عروض جرير اليوم على الشاشات والجوال واللاب توب خصومات تصل ل 60%

عروض جرير اليوم على الشاشات والجوال واللاب توب خصومات تصل ل 60%

عروض جرير السعودية، مكتبة جرير تعتبر من إحدى الشركات والمكاتب الرائدة بالأسواق، كما أن مكتبة جرير تختص في كل متطلبات المكاتب وكذلك مع متطلبات المدارس، كما يتوافر في المكتبة الألعاب الخاصة بالأطفال بالأسعار الرائعة والمتناسبة مع الكثير من الأشخاص الذي يتواجدون في المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد في المكتبة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والآثاث المكتبي والبرامج والكثير من المنتجات الأخرى المتواجدة في المكتبة.

خصومات جرير اليوم على الجوال والشاشات تصل ل 70% ولمدة أسبوع بمناسبة البلاك فرايداي

عروض جرير السعودية

خصومات مكتبة جرير من ضمن أكبر وأروع المكاتب المتواجدة في المملكة العربية السعودية، إلى أن تم وصول عدد فروع مكتبة جرير حوالي 39 فرعًا يكونوا متواجدين في عدة مناطق متفرقة في المملكة.

حيث أنه أيضًا قد وصل عدد الموظفين في الشركة حوالي 1200 موظف من الكثير من الجنسيات، والفرع الأول الخاص بالمكتبة بدايته في سنة 1979 بمحل ذات الحجم الصغير كان تخصصه في البيع لجميع الأدوات المدرسية والمجلات والكتب وكذلك الأدوات القرطاسية.

تخفيضات جرير اليوم
تخفيضات جرير اليوم

تخفيضات جرير اليوم

  • تنزيلات جرير على شاشة من النوع إل جي تكون متميزة بالدقة العالية للصورة وكذلك الكفاءة المرتفعة من عرض الفيديوهات كما أنه تدعم البلوتوث والواي فاي سعرها يكون 6999 بدلًا من 17999 ريال سعودي.
  • خصومات جرير شاشة التليفزيون حجمها 65 بوصة تكون من النوع سوني تدعم الأندرويد مع تسعة سماعات فائقة الدقة مع الإضافة إلى تواجد مساعد جوجل مع خاصية البحث الصوتي تكون بسعر 3999 بدلًا من 7999 ريال سعودي.
  • تنزيلات جرير كمبيوتر المحمول من النوع مايكروسوفت سيرفس حجم 17 بوصة سعة 16 جيجا بايت مع كارت الشاشة يكون بسعر 5999 بدلًا من 7499 ريال سعودي.
  • لاب توب من النوع هواوي المعالج القوي 15 نوعه إنتل كور حجم 14 بوصة 8 جي رام مع البطارية نوعها ليثيوم تكون بسعر 2749 بدلًا من 3299 ريال سعودي.
  • سعر الكتاب الخاص بالطبع يسمى “خفايفي” به 460 صنف يكون 49 ريال سعودي.
  • سعر كتاب أطباق النخبة يكون 138 ريال سعودي.
  • حقيبة الكمبيوتر المحمول من النوع لينوفو كاجوال تكون بسعر 99 ريال سعودي.
  • سعر طابعة الليزر من النوع اتش بي نفرستوب التي تكون أحادية اللون لاسر 1000 دبليو باللون الأسود يكون 899 بدلًا من 1099 ريال سعودي.
تخفيضات جرير اليوم
تخفيضات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *