علاج تقصف الأظافر وتطويلها أفضل دواء لتقوية الأظافر وتطويلها من الصيدلية

علاج تقصف الأظافر وتطويلها أفضل دواء لتقوية الأظافر وتطويلها من الصيدلية

علاج تقصف الأظافر وتطويلها ، من أبرز الأمور التي تتساءل بشأنها النساء، خاصة في فصل الشتاء، حيث تتعرض الأظافر للتقصف والتكسر مع تغير لونها، وقد تعود أسباب تقصف الأظافر، إلى تقص وصول الدماء إليها، أو نتيجة العدوى الفطرية، أو لغياب العديد من الفيتامينات المهمة للجسم، التي تساعد على بناء الأظافر، خاصة عنصري الكالسيوم والماغنيسيوم، حيث تعمل تلك العناصر على تقوية الأظافر والشعر، ونقصهما يتسبب في تساقط الشعر، وكذلك حدوث تكسير في الأظافر بشكل متكرر، وهذا هو السبب في بحث الكثيرات، عن دواء لتقوية الأظافر وتطويلها، أو كريم لتقوية الأظافر وتطويلها، وكذلك بعض الوصفات الطبيعية مثل؛ طريقة تطويل الأظافر في خمس دقائق، أو تقوية الأظافر في يومين، وكذلك طريقة تطويل الأظافر في 3 أيام، أو تقوية الأظافر وتطويلها في يومين، وكذلك تقوية الأظافر الضعيفة، باستخدام أية كريمات مضمونة لتقوية الأظافر من الصيدلية.

تقوية الأظافر الضعيفة

توفر الصيدليات العديد من وسائل العلاج، سواء للأظافر أو الشعر أو البشرة، وهذا هو السبب في بحث الكثيرين عن علاج لتقوية الأظافر من الصيدلية، ومن أشهر أنواع العلاج الذي يمكنك الحصول عليه من الصيدلية، لعلاج مشاكل البشرة والشعر، أفضل سيروم كولاجين للوجه، وكذلك أفضل كريم طبي للكلف العميق، كما يمكنك أن تحصلين من الصيدلية على أفضل كريم كولاجين للوجه، وأخيرًا ما توفره الصيدلية من علاج تقصف الأظافر وتطويلها وتكسيرها مثل:

  • الفيتامينات E و A وD ، وهي متاحة في المكملات الغذائية، خاصة ما يتعلق منها بالجلد والأظافر والشعر.
  • البيوتين وهو فيتامين B، الذي يسهم في نمو الأظافر وتقويتها وتطويلها. بالإضافة إلى دوره في نمو الشعر كذلك، ولذلك فهو العلاج الأمثل في حالات تقصف الأظافر وتكسيرها. وعدم قدرتها على النمو بشكل طبيعي.
  • الكولاجين وهو أحد أبرز وأهم العلاجات، التي تناسب تحسين البشرة والأظافر والشعر كذلك، حيث يساعد على توازن إنتاج الكيراتين بالجسم، ومن ثم العمل على نمو الأظافر، والشعر والجلد كذلك.

طريقة تطويل الأظافر في 3 أيام

  1. امزجي ملعقتين من زيت الزيتون وعصير الليمون.
  2. ضعي أظافرك داخل الخليط لمدة ربع الساعة.
  3. ثم دلكي أظافرك بزيت زيتون دافيء.
  4. وكرري نفس الطريقة يوميًا.
  5. وانتظري الفرق خلال ثلاث أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *