رابط تسجيل التأمين الطبي للمعلمين1438 :جدول المنافع الصحية للتأمين على المعلمين وأسعار التأمين الصحي لمنسوبي وزارة التعليم

افصح الدكتور احمد العيسي وزير التعليم، عن تفاصيل رابط  رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي التعليم، ورابط تسجيل التأمين الطبي للمعلمين إلي جانب الإعلان عن  الموعد الرسمي لإطلاق البوابة الإلكترونية للتامين الطبي، على المعلمين وذويهم وافصح عن اسعار التأمين الطبي، التي سوف تشمل كلا من المعلمين والمعلمات والفئات التي سوف يتم أدراجها في البرنامج التأميني وهو ما سوف نتطرق إليه من خلال التقرير اليوم.

الجدير بالذكر ان الدكتور العيسي، قد أوضح كافه تفاصيل برنامج التامين الطبي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم وذويهم، والتي سوف يكون الاشتراك و التسجيل في التامين الصحي بها اختيارياً وليس إلزاماً على المعلم  وصرح سيادته من خلال المؤتمر  الصحفي، المقام بشان الإعلان موعد إطلاق البوابة الإلكترونية للتسجيل في التأمين الطبي، أوما يطلق عليه  رابط تسجيل التأمين الصحي للمعلمين. هذا بالإضافة إلى انه صرح بانه سوف يضاف كلا من الأبناء والوالدين للمعلم ولكن في المرحلة الثانية من البرنامج .

تفاصيل برنامج التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم(( فئات برنامج التأمين الطبي))

ينقسم برنامج التأمين الطبي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، إلى اربعه فئات و((“الماسية والذهبية، والفضية، والبرونزية”))  وعليه تم تحديد اسعار الخدمات الطبية المقدمة لكل فئة  او نمط على حدة وقيمه الدفع والقسط الشهرى لكل منها.

برنامج التأمين الطبي للمعلمين

وقد صرح سيادته وزير التعليم، انه جارى أضافه أستاذة الجامعة  ومنسوبي الجامعات، خلال المرحلة القادمة وان البرنامج يهدف الى صالح المعلمين، فى كافة المراحل ابتداءً من مرحله رياض الأطفال ووصولاً إلى الجامعات ،وانه مقدر ان يصل حجم تغطيه تكلفة العلاج في برنامج التامين الطبي التابع لوزارة التعليم إلى 500 ألف ريال سعودي للفرد الواحد فى جميع أنماط البرنامج  الأربعة.

جدول المنافع الصحية فى برنامج التأمين الطبي

وقد أوضح السيد مبارك العصيمى المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، على كافه المنافع الصحية التي سوف يتمتع بها الفرد عند التسجيل في برنامج التأمين الطبي التابع لوزارة  التعليم من خلال موقع نظام فارس لخدمات منسوبي التعليم.

جدول المنافع الصحية فى برنامج التأمين الطبي
جدول المنافع الصحية فى برنامج التأمين الطبي

رابط تسجيل التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم

نشر إليكم رابط التسجيل في برنامج التأمين الصحي، الذي دشنته وزارة التعليم من اجل توفير الرعاية الصحية للمعلم والمعلمة  وزويهم من خلال رابط التسجيل في التامين الطبي لمنسوبي التعليم وذويهم

[iframe src=”https://trend.thaqfny.com/150923/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%8a%d9%86-2/” height=”600″]

اسعار التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم حسب الفئات المختلفة

نعرض إليكم  اسعار برنامج التأمين الطبي لمنسوبي وزارة التعليم، على حسب ما ذكره معالى وزير التعليم الدكتور احمد العيسي في المؤتمر الصحفي الذي اطلقه من خلاله رابط تسجيل برنامج التامين الطبي المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم.

اسعار التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم

اخر أخبار برنامج التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم اليوم حيث اعلن وزير التعليم انه تم تأكيد التعاقد مع شركة  “تكافل الراجحي” لتوفير خدمه  التأمين الطبي للمعلمين إلى جانب انه في صدد الاتفاق مع شركات اخرى وسوف يكون التسجيل في البرنامج التأميني متاح من خلالها أيضا وسوف نعلن ذلك قريباً إلى جانب انه فى  خلال أيام  سوف يتم  الإعلان عن رابط  البوابة الالكترونية بتسجيل التأمين الصحي للمعلمين وسوف نتلقى كافة الاستفسارات  الخاصة بهذا الشأن إلى جانب نشر طريقه التسجيل فى برنامج التامين الطبي للمعلمين.

  آخر الاخبار التسجيل في التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي وزارة التعليم

خلال أيام سوف ننشر إليكم رابط التسجيل في برنامج التأمين الصحي للمعلمين  والذي من خلاله سوف يتم التسجيل فى برنامج التأمين الطبي لمنسوبي التعليم بالمملكة السعودية  والذي سوف يكون عبر الدخول إلى البوابة الإلكترونية لنظام فارس

تحديث: إلى الآن ننتظر تحديد موعد أطلاق  رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل التأمين الطبي،  والإعلان عن  اسم الشركة الثانية التي ستقدم خدمات البرنامج منسوبي وزارة التعليم بعد شركه الراجحي التي تعاقدت معها وزارة التعليم لتقديم  الخدمات الطبية للمعلمين ومنسوبي التعليم.

تحديث: مرفق بالأعلى كافه تفاصيل التامين الطبي للمعلمين حيث انه سوف تنطلق خلال ساعات البوابة الإلكترونية لتسجيل التأمين الطبي وسوف نعلن عن الرابط  الرسمي لبوابة تسجيل التأمين الطبي للمعلمين،  ونوفر إليكم من خلال التعليقات بالأسفل خدمه الاستعلام عن التامين الطبي لمنسوبي التعليم.

تحديث :  يطلق اليوم وزير التعليم رابط التقديم في برنامج التامين الصحي،   وقد كشف الدكتور مبارك العصيمي، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، عن وجود معلومات تفصيلية سوف يتم الإعلان عنها ظهر اليوم حول برنامج التأمين تتضمن الإجابة على الاستفسارات كافة.

رابط التسجيل في التأمين الطبي الاختياري للمعلمين و لمنسوب التعليم بوابة فارس

 رابط التسجيل في برنامج #التأمين_الاختياري_للمعلمين:

رابط الدخول الى البوابة الرسمية للتامين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم

التامين الطبى للمعلمين

قائمة مزودي الخدمات الطبية لمنسوبي وزارة التعليم خلال شركة تأمين تكافل الراجحي

 

خطوات التسجيل في التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم.. من خلال نظام فارس -رابط تسجيل التامين الصحي موقع فارس

خطوات التسجيل في التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم.. من خلال نظام فارس -رابط تسجيل التامين الصحي موقع فارس

سنتابع معكم عما قليل طريقه التسجيل فى رابط التامين الطبي للمعلمين وطريقه الاستفادة من البرنامج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *