برنامج وحده سكنيه تحت الإنشاء من مصرف الراجحي ومعرفه الشروط وكيفيه الحصول علي البرنامج

برنامج وحده سكنيه تحت الإنشاء من الراجحي من اهم البرامج التمويلية التي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين. كما اعلن عنه مصرف الراجحي من خلال صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصه موقع تويتر بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن بعض العروض والبرامج التمويلية المناسبة لجميع المواطنين. والتي من أهمها عروض الراجحي علي تامين السيارات بالمملكة ومعرفه المميزات وكيفيه الاشتراك بسهوله. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تويوتا في نوفمبر من عبد اللطيف 2021 و 2022 ومعرفه السيارات التي شملتها العروض. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل ومعرفه اهم شروطه التي تم الإعلان عنها. كما سنقوم أيضا بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي البرنامج التمويلي بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

برنامج وحده سكنيه تحت الإنشاء

اعلن المصرف عن البرنامج والذي يعتبر احد المنتجات التي يقدمها وذلك لعملاء المصرف والمستفيدين من برامج الدعم السكني من صندوق التنمية العقارية من تملك وحده سكنيه. حيث يتم التسويق للوحدات العقارية وبيعها أثناء أو قبل مراحل البناء أو التطوير وذلك من خلال نموذج للمبني في صورته النهائية بعد اكتماله. حيث يلتزم المطورين العقارين بالتنفيذ وفق مواصفات النموذج المتفق عليه. وبعدها سيكون التمويل علي مراحل خلال فتره الإنشاء التي يتم تحديدها من المطور ولجنه البيع علي الخارطة.

شروط الحصول علي وحده سكنيه

كما اعلن المصرف عن اهم الشروط البسيطة والتي يجب توافرها لكي يتم الحصول علي البرنامج. وهذه الشروط نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • التمويل متوافق مع أحكام الشريعة وضوابطها.
  • يجب أن يكون عمر البناء لا يزيد علي 20 عام وان يكون مكتمل البناء.
  • أن يكون العقار له سند ملكيه مستقل ومن ضمن مخططات المصرف.
  • يتراوح قيمه التمويل من مليون إلي 5 ملايين ريال.

خطوات الحصول علي وحده سكنيه

بالإضافة إلي ذلك اعلن المصرف عن طريقه وكيفيه الحصول علي البرنامج وذلك عن طريق زياره احد فروع المصرف بالمملكة. أو الاتصال علي الرقم 8001241222. أو التقديم الإلكتروني عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *