التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني ، من خلال متابعتنا المستمرة عن أخبار الضمان الإجتماعي في السعودية ، نقدم لكم رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 ، حيث تم الإعلان عن أسماء 30 ألف مستفيد من المساعدة المقطوعة لهذا الشهر ، كما أن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة يكون بالسجل المدني أو رقم الهوية.

وعن أخبار الضمان الإجتماعي اليوم ، فتواصل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إيداع المبلغ المالي الخاص بمستحقات المساعدة المقطوعة للمستفيدين شهرياً وذلك في الحسابات البنكية الخاصة بكل مستفيد من الضمان الإجتماعي ، وفي ذات الصدد كانت وزارة العمل نوهت علي الجميع من المستفيدين تحديث بيانات الضمان الإجتماعي.

وكان أوضح السيد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الإجتماعي ، أنه تم إيداع أكثر من 285 مليون ريال سعودي في حسابات مستفيدي الضمان الإجتماعي والمساعدة المقطوعة للشهر الحالي ، وبلغ عدد المنتفعين الذين تم إيداع مبلغ المساعدات المقطوعة للشهر الحالي، بلغ أكثر من 190 ألف حالة،ممن هم على قوائم الانتظار الموافق عليها بالصرف.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

يتمكن الجميع من الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 شهر جمادي الأولي والاستعلام أيضا عن رصيد الضمان الإجتماعي في أى وقت كان خلال العام، وذلك عبر الرابط الذي نرفقه لحضراتكم الان عن استعلام مقطوعة الضمان الإجتماعي بالسجل المدني أو رقم الهوية.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، بوابة وزارة العمل

وعن أخبار الضمان الإجتماعي اليوم فقد أكد الدكتور الصبحي أن عدد المستفيدين الذي تم إيداع مبلغ الدعم لها المساعدة المقطوعة للشهر الحالي بلغ 19,314 ألف حالة، تمثل مجموعة من قوائم الانتظار الموافق لها بالصرف.

ومن خلال حصر بعض الكلمات الرئيسية علي محرك البحث نجد أن عدد كبير جدا في المملكة يبحث بكلمات مختلفة عن المساعدة المقطوعة 1438 ، وإليكم بعض الأمثلة عنها ، الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد ، متي تنزل المقطوعة 1438 ، استعلام عن مقطوعة الضمان الإجتماعي برقم الهوية ، الضمان الإجتماعي المقطوعة.

إذا واجهتم أي مشكلة من خلال الرابط الموضح أعلاه الخاص بـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات ، وسنقوم بالرد عليكم في القريب العاجل.

تحديث: نحن الآن في انتظار إعلان أي جديد من أخبار بخصوص المساعدة المقطوعة، حيث نوفرها لكم دائماً ، ومرفق بعالية رابط المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث: أعلنت وزارة العمل أنه تم إيداع المبالغ المالية الخاصة بالمساعدة المقطوعة ، والتي سيتم صرفها خلال الأيام المقبلة، ويمكنكم الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تم إيداع مقدار 600 مليون ريال فيما يخص المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة 1438.

يسأل الكثير من المستفيدين عن موعد صرف المساعدة المقطوعة ، والتي قد ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بخصوص هذا الشأن أن المساعدة المقطوعة ليس محدد لها موعد في العام ولكن تقوم الوزارة بنشر إعلان عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بها قبل اتخاذ إجراءات الصرف.

تحديث: أوضح السيد المشرف العام بوكالة الضمان الإجتماعي الدكتور عبد العزيز آل فريان أن عدد المستفيدين اللذين تم إيداع المبالغ لهم بلغ نحو 53.189 ألف مستفيد ضمن مجموعة القوائم من المنتظرين الصرف لهم ، ويمكنكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال الرابط المتوفر أعلاه.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وقف الإعانة من المساعدات المالية لذي الإعاقة من مستفيدي الضمان الاجتماعي ، ولكن حسب آلية محددة ، حيث قالت الوزارة أنه سيتم وقف إعانة الضمان الاجتماعي لمن يزيد دخله عن 3 ألاف ريال ، وذوى الإعاقة لمن يزيد دخله عن 4 ألاف ريال.

تحديث: قال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمشرف العام على برنامج الضمان الاجتماعي أنه جميع المستفيدين يمكنكم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة في أي وقت يرغبون من خلال رابط استعلام المساعدة المقطوعة بالسجل المدني عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل، كما صرح أنه سيتم صرف المساعدة المقطوعة لجميع المستفيدين لشهر رجب 1438 خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن يتم الانتهاء من تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الإجتماعي والتأهيل الشامل.

تحديث: الجدير بالذكر أنه تم صرف لمكرمة الملكية مع المساعدة المقطوعة لشهر رمضان ، والآن يمكنكم الاستعلام عن لمساعدة المقطوعة بالسجل المدني لشهر ذي القعدة  1438 من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بالخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات

    1. أودعت وزارة اعمل منذ يومين المبالغ الخاصة بالمساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي، ويوجد رابط بالمقال للدخول علي بوابة الإستعلام عن المساعدة المقطوعة عن طريق ادخال السجل المدني ، يمكنك التعرف عليها على جميع ما يخص سؤالك.

  1. انا من قدمت على الضمان من عام 1435لحد الان ما نتفعت من المقطوعه الا مره وحده بس والمفروض تنزل العام ولحد الان ما نزل اي شي مع اني مطلقه واعول اطفال وما عندي اي دخل الا الضمان

    1. المقطوعة تنزل علي مدار شهور يا أختي ، يعنى لازم تذهبي لأى مكتب تابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في أسرع وقت من أجل الإستفسار لماذا لم تنزل المقطوعة تبعك حتي الآن

  2. السنه هذه مريت بظروف صحيه ماقدرت اروح أقدم وقدمت لها سته شهور ممكن تنزل ومحتاج لشراء سياره تساعدني لظروفي الصحيه

  3. السلام عليكم
    حتى انا قدمت على المقطوعه وللآن مانزلت لي استلمتها مره وحده فقط وكل مااتصل عليهم يقولون انتظري مافي تاريخ متوقع للصرف مع العلم ان في ناس مستلمين المقطوعه مرتين ونزلت لهم ونحنا إلا مره وحده مانزل شيء ربي يعلم بمدى الظروف والحاجه

    1. يا ام سعد زى ما حكيتى المقطوعة ليس لها وقت معين ، ويمكنك الدخول عبر الرابط المرفق بالمقال من اجل الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وقت ما تنزل ستجدين اسمك مرفق في البيانات

  4. انا مسقط من الضمان قيل ثمانية شهور لوجود سائق عام واحد فقط على كفالتي ولان نقلت كفالت السواق على شخص اخر وقدمت في الضمان من جديد اعطوني موعد بس المقطوعة مقدم عليها صارلي ثلاث سنوات ونص مانزلي شي ايش العمل راتبي التقاعدي 2000 ريال وافراد الاسرة خمسة افيدوني وشكرا.

    1. يجب التوجه لأقرب مكتب تابع لوزارة العمل والسؤال عن ما يفيدك ، واما الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق

        1. يجب عليك التوجه في الحال لأى مكتب تابع لوزارة العمل والاستفسار عن المقطوعة ، ويمكنك أيضا متابعة ما يتم نشرة من أخبار عبر الدخول على الرابط المرفق في المقال

    1. سيتم نزولها ان شاء الله ، ولكن المقطوعة ليس لها موعد محدد يمكنك الدخول على الرابط المرفق عبر المقال والاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الآخرة 1438

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
        أخوي عبدالله
        أنا مقد على المساعدة المقطوعة في شهر رمضان عامل 1436 ولم تنزل ايلى الآن علم اني راجعت مكتب الضمان الاجتماعي وقالو مالها وقت معين وفتحت الرابط الي منزله وادخلت البيانات وطلع لي آخر مره استلمت فيها وموقع بالتك منزل خبر قبل أربعه أيام يقول الي مقدم من عام 1436 بتنزل الأسبوع هذا لهم فهل الخبر صحيح ام أخبار عشوائية وشكرًا لك

  5. والله ياخي عبدالله ماخليت ولا مكتب الاسالت!وقالوا مافي شئ باقي نفسي اعرف ليه سنه و3 شهور ومانزلت وانا عندي بنتي مريضه لازم ارجع لها في جده وكل بعد فتره ادفع حق المشاوير والله تعبت اذا عندك معلومه اكيده بالله رد علينا لاني والله ماحتاجتها مره بعد الوالد لما تدهورت الاحوال والرابط مره مايفتح وبعدين كنت استفسر عن طريق الاتصال وكان دايم يقول قيد الدراسه والحين غيروا حتي الرقم كنت ادق رقم علي الرياض

    1. يا أخت أم رغد ممكن لازم تقدمي عليها من جديد ، أو وزارة العمل كانت أعلنت منذ فترة أنه يجب على المستفيدين تحديث البيانات ، وحددت فترة زمنية وقالت الوزارة أن من لم يقوم بتحديث بياناته سيتم حذفة من البرنامج بشكل نهائي، يجب عليك مراجعة هذه الأمور

    1. الله يرحمه ويغفر له ، يجب أن تتبعي ما تم ذكرة في التعليق الأول، وإذا تحتاجي أي شيئ إني قادم للمملكة قريبا أخر شهر أبريل الجاري من اجل أداء فريضة العمرة، وإذا بقدر ساعدك بأي شيئ تحت أمرك أخت أم رغد.

  6. مع ليش ياخوي والله اتعبتك معي اللي انتي قلت اودعت قبل كم يوم يعني نزلت واستلموا او قصدك تنزل مع الراتب اول الشهر

    1. نعم فقد ذكرت وزارة العمل عبر موقعها الرسمي أنه تم إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة بكامل حصتها للمستفيدين من الضمان الإجتماعي ، ونحن ننشر ما يتم إعلانه عبر موقع الوزارة.

  7. سلام عليكم
    انا قدمت قبل شهرين وكل استعلم يقول عذراً, لا توجد نتائج مطابقة لخيارات البحث! وش الحل أراجع الضمان

  8. امي استلمت آخر مقطوعه عام 1435 وحدثت بياناتها 1436 وإلى الآن مانزلت لها ورحت وحدثت بياناتها وراجعت الضمان وقالولي تنزل على حسابها وإلى الآن مانزلت وفي ناس كثير نزلت لهم وهم مقدمين بعدها وكل ماادخل على الرابط حق الاستعلام عن المقطوعه وادخل رقم السجل المدني ورقم الكود في الخانه واضغط عرض يطلع لي لم نجد بيانات مطابقة للبيانات المدخله اتمنى الافاده

  9. والله حتى اناامراءه مطلقه واختي نفس الشي مطلقه وتعول ولدها ولم ينزل لنا اي مقطوعه ليش التأخير هذا كله احنافي امس الحاجه للمقطوعه

    1. يجب الاستعلام عنها من خلال الرابط المرفق عبر المقال، ومراجعة أي مكتب قريب تابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.