طريقة تحويل رصيد موبايلي بسهولة وبعدة طرق مختلفة

طريقة تحويل رصيد موبايلي بسهولة وبعدة طرق مختلفة وكيفية الاستفادة من نقاط موبايلي، شركة موبايلي أحد أكبر الشركات بالمملكة العربية والتي تقوم بتقديم خدمات الجوالات للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية ، كانت شركة موبايلي من أوائل الشركات المتواجدة بالمملكة العربية  والتي قامت بتقديم الخدمات الخاصة بالجوالات لجميع من هم على أرض المملكة العربية السعودية وقد عنيت الشركة في الآونة الأخيرة في تطوير نظم الاتصالات عن طريق تطويرها لل5G وهو الجيل الخامس من نظام التواصل وذلك عن طريق تطوير جميع أنظمة الخدمة على مستوى المملكة العربية كما عنية الشركة أيضا بتطوير كافة نظم الدفع وشحن الرصيد كخدمة من خدمات موبايلي وأيضا تم تطوير نظم تحليل الرصيد بأكثر من طريقة فيمكن للعميل تحويل أو استلام رصيد وذلك عن طريق تحويل الرصيد من جوال لآخر بسهولة وبدون أية مشاكل.

طريقة شحن سوا وكل طرق الشحن بسهولة.

تحويل رصيد موبايلي

تحويل رصيد موبايلي من الخدمات المقدمة من شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية، ويمكن لعميل موبايلي تحويل رصيد كالآتي:
  • بمكن للعميل التحويل عن طريق الاتصال على الرقم *123# بعدها سيستلم رسالة للتأكيد ومتابعة عملية التحويل عن طريق تحديد قيمة التحويل ورقم الجوال المراد تحويل رصيد موبايلي له.
  • كما يمكن إتمام عملية تحويل رصدي موبايلي في خطوة واحدة وهي خدمة أو طريقة من طرق الشركة لإتمام عملية التحويل بسهولة وذلك عن طريق إرسال رسالة للرقم *123* المبلغ المراد تحويله * الرقم الذي سيتم التحويل إليه # .

كيفية شحن بطاقة موبايلي خطوة بخطوة.

كيفية تحويل رصيد موبايلي

تقوم الشركة بتطوير كافة طرق التحويل وتسهيلها على العميل حيث يمكن للعميل أيضا تحويل الرصيد وذلك عن طريق التطبيق الخاص بالشركة بسهولة وبدون أية مشاكل وذلك خلال الإنترنت وذلك لرقم آخر.

طريقة تحويل الرصيد موبايلي ومزايا الخدمة

تقدم الشركة أفضل الخدمات وتعمل على تحسين جودة الخدمات بشكل مستمر وذلك لإرضاء العميل الخاص بالشركة وتحسين جودة وأداء الشركة بشكل مستمر ومن مزايا خدمة تحويل الرصيد أنها فورية ويمكن تطبيقها في حالة احتياج الشخص المحول له رصيد موبايلي.

شروط تحويل رصيد موبايلي

تشترط الشركة تحويل الرصيد إذا كان الشخص المحول يمتلك في رصيده الخاص أكثر من 5 ريال سعودي وتتيح عملية التحويل أن تكون القيمة الخاصة بالتحويل هي 20 ريال سعودي للمرة الواحدة.

طريقة تحويل الرصيد من موبايلي لموبايلي

يمكن للعميل الخاص بالشركة تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي عن طريق الخطوات الآتية:
  • يمكن للعميل تحويل الرصيد من خلال موقع موبايلي من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول برقم الجوال الخاص بك.
  • ومن الخدمات اختر تحويل الرصيد.
  • قم بتحديد المبلغ والرقم المراد التحويل له ثم اضغط على إتمام العملية.

طريقة تحويل نقاط موبايلي لرصيد وباقات إنترنت

يمكن للعميل الاستفادة من النقاط الخاصة به كرصيد أو كباقات إنترنت وذلك عن طريق الآتي:
  • قم بالاتصال على الكود #1100* وذلك بالاتصال وستتم عملية التحويل تلقائيا.
  • ويمكن أيضا القيام بالاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة موبايلي على 1100 وطلب عملية التحويل الخاصة بالنقاط لرصيد.

تحويل رصيد لسوا من موبايلي

أوضحت الشركتان بالمملكة العربية السعودية أنه لا يمكن تحويل الرصيد من شركة لأخرى وإنما تقتصر الشركة على التحويل من بطاقة للشركة لبطاقة أخرى لنفس الشركة.

تحويل رصيد موبايلي

قامت شركة موبايلي بتسهيل خدمة تحويل رصيد من رقم بطاقة موبايلي لبطاقة أخرى بسهولة عن طريق الإنترنت وقد قامت بتنويع الطرق لتكون سهلة الوصول من قبل العميل ومن ضمن الخدمات التي تم طرحها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي تحويل الرصيد من موبايلي إلى موبايلي من خلال الرسائل وأيضا خلال الخط المفوتر أو مسبق الدفع بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *