نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم Real Madrid vs Villarreal والريال يفوز في النهاية

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم ، يعود الفريق الملكي ريال مدريد اليوم مع واحدة من مباريات الدوري الإسباني حيث يتقابل ريال مدريد وفياريال اليوم   Real Madrid vs Villarrealضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني، كان ريال مدريد قد خسر في المباراة السابقة أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 ويسعي ريال مدريد اليوم علي تعويض الخسارة ليضمن صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2017.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم ، من المقرر أن يكون موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الأحد 26-2-2017 ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 9.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتتطلع الجماهير المدريدية إلي رؤية نجم الفريق كريستيانو رونالدو والذي يريد تحقيق الفوز خلال هذه المباراة ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإسباني 2017.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال الآن ، ستكون توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة ويدخل الفريق الملكي المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ليضمن صدارة الدوري الإسباني 2017 وقال زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه الفريق أستعد جيدا للمباراة وأن نجوم فريق ريال مدريد قادرون علي تحقيق الفوز خلال هذه المباراة.

وسوف نتابع عبر هذا المقال نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر لمتابعة نتيجة المباراة التي ستقام علي ملعب السيراميك معقل فريق فياريال الإسباني والذي يعاني في الفترة الأخيرة من سوء النتائج.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم ، يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وفياريال عن طريق القنوات المجانية الناقلة للمباراة وسوف نرفق لحضراتكم ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال ويرجي ضبط أجهزة الاستقبال لضمان مشاهدة المباراة عير الترددات التالي:

القناة التردد القمر الصناعي
1TV 11160 – H 2441 Express-AM22
AZ Tv 11169 – H 20400 AzerSpace
دهوك DUHOK HD 11188 – V 1774 NSS 57°E

أمام عن القنوات المشفرة التي ستنقل مباراة ريال مدريد وفياريال فستكون شبكة قنوات بي أن سبورت beIN Sports حيث ستكون المباراة منقولة عبر قناة بي أن سبورت 3 beIN Sports .

تشكيل ريال مدريد أمام فياريال اليوم

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد فياريال ، وضع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان اللمسات الأخيرة علي تشكيل ريال مدريد اليوم لمواجهة فياريال والذي من المتوقع أن يكون كالتالي:

حارس المرمي

نافاس

الدفاع

سيرجيو راموس – مارسيلو – كارفخال – ناتشو

 الوسط

لوكا مودريتش – كاسيميرو – كروس

 الهجوم

كريستيانو رونالدو – جاريث بيل – كريم بنزيما

وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم فور أنطلاقها عبر تحديث مستمر فتابعونا.

تحديث:بدأت مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن الجولة الرابعة والعشرون من عمر الدوري الإسباني والتي من المتوقع أن تكون مباراة قوية من جانب ريال مدريد الذي يسعى لتحقيق الفوز ليصعد مرة أخري لصدارة ترتيب الدوري الإسباني.

تحديث: انتهي الشوط الأول من مباراة ريال مديد وفياريال منذ دقائق ومازالت نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال هي التعادل السلبي، وشهد الشوط الأول من المباراة تألق حارسي المرمي لكلي الفريقين ونجحا في الحفاظ علي نظافة الشباك لتصعب الأمور علي ريال مدريد المطالب بالفوز خلال هذه المباراة ليضمن صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

تحديث: أحرز مانو تريجويروس هدف فياريال الأول في ريال مدريد في الدقيقة 50 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال 1-0 لصالح فياريال ويضه فياريال ريال مدريد في ورطه وسط دهشة من النادي الملكي ريال مدريد.

تحديث: أحرز سيدريك باكامبو هدف فياريال الثاني في ريال مدريد لتتعقد الأمور علي ريال مدريد الذي يوشك علي الهزيمة الثانية له على التوالي بعد الخسارة أمام فالنسيا وثم يحرز جاريث بيل الهدف الأول لريال مدريد في فياريال لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فياريال حتي الآن.

تحديث: يحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد لريال مدريد في فياريال في الدقيقة 73 من ضربة جزاء لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال التعادل الإيجابي 2-2 حتي الآن.

تحديث: أحزر موراتا هدف الفوز لريال مدريد أمام فياريال في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد علي فياريال بنتيجة 3-2 في مباراة صعبة للغاية علي الفريق الملكي ريال مدريد الذي صعد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني مرة أخري برصيد 55 نقطة وتبقى له مباراتين مؤجلتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *