“result.mlazemna.com” رابط معرفة نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني الخارجي 2021 موقع نتائجنا ووزارة التربية

“result.mlazemna.com” رابط معرفة نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني الخارجي 2021 موقع نتائجنا ووزارة التربية

أعزائنا متابعينا الأعزاء من جميع أنحاء المحافظات بجمهورية العراق العربية، نتابع معكم نتائج الصف السادس الاعدادي الخارجي 2021، حيث زاد البحث في الفترة الأخيرة عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني وخاصة بعد تم الإعلان على موقع نتائجنا أن النتائج في الانتظار، وهذا ما يعني أن النتائج ستظهر في القريب العاجل بالفعل، وسنتابع معكم في هذا المقال آخر أخبار وزارة التربية المتعلقة بتلك النتائج، وكيفية استخراجها لحظة ظهورها، فتابعوا معنا.

تحديث جديد: وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، حيث ظهرت بشكل رسمي الكشوفات الخاصة بنتائج الطلاب، والتي سيمكنكم معرفتها عن طريق متابعة القراءة، حيث شرحنا لكم في هذا المقال كيفية استخراج النتائج بكل سهولة عبر موقعي وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا الإلكتروني، وتبارك اسرة موقع ثقفني للناجحين، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة الجامعية القادمة لهم.

أخبار وزارة التربية العراقية

ونتابع معكم آخر أخبار وزارة التربية العراقية المتعلقة بنتائج السادس الاعدادي الدور الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية عن أن النتائج الخاصة بالدور الثاني للسادس الإعدادي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق بمراكز التصحيح الموجودة في جميع أنحاء العراق.

متى نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

ولم تعلن وزارة التربية في التصريح الرسمي الخاص بها عن موعد نهائي ومحدد لظهور النتائج، ولكننا حسب خبرتنا الطويلة في النتائج الامتحانية في موقعكم ثقفني، فإننا نتوقع أن النتائج ستظهر في خلال الأسبوع القادم والذي سيبدأ من يوم السبت 20/11/2021 حتى الخميس 25/11/2021.

ونتوقع هذا لعدة أسباب، منها ان الأوراق الامتحانية الخاصة بالدور الثاني يتم تصحيحها في وقت اقصر من امتحانات الدور الأول، حيث تعودنا بالسنوات الماضية أن نتائج الدور الثاني تظهر في فترة تتراوح من 10 أيام إلى أسبوعين على الأكثر.

وقد نشر موقع نتائجنا أن النتائج قيد الانتظار 88% وهذا لحظة كتابة المقال، وهذا ما يعني ان النتائج قد قاربت على الظهور بالفعل.

تحديث جديد: وقد تم الإعلان أن كشوفات النتائج للدور الثاني ستظهر خلال هذا الأسبوع، وهذا ما يعني أنه يجب عليكم متابعتنا أولا بأول حتى تستطيعوا استخراج النتائج فور ظهورها وهذا قبل حدوث أي ضغط على موقع النتائج.

رابط استخراج نتائج السادس الاعدادي الخارجي 2021

ونتابع معكم كيفية استخراج نتائج السادس الاعدادي، وهناك طريقتين بالفعل لمعرفة النتائج عند ظهورها، إحداها من موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، والأخرى من موقع نتائجنا الخارجي، ويمكن معرفة النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا الإلكتروني results.mlazemna.com.
  • اضغط على نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني (فور ظهورها).
  • ثم قم باختيار أحد المحافظات العراقية التي تريد الحصول على كشف النتائج الخاصة بها.
  • اضغط على زر التنزيل الخاص بالمحافظة وهذا لتحميل ملف النتائج بصورة pdf.
  • بعدها ابحث عن اسم الطالب والنتيجة الخاصة به بداخل الكشف

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021 عن أن النتائج ستظهر خلال اليومين المقبلين، حيث يتسائل الطلاب عن النتائج بشكل مستمر في موقع ثقفني وفي مواقع التواصل الاجتماعي عن النتائج، وخاصة مع تأخرها، فتابعوا معنا أولا بأول حتى تكونوا أول الحاصلين على النتائج فور ظهورها، وقد ظهرت نتائج اعتراضات الثالث المتوسط الدور الثاني 2021.

معرفة النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية

ويمكن لحضراتكم معرفة النتائج من موقع وزارة التربية العراقية بكل سهولة، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي.
  • اختر كشوفات النتائج وهذا عندما تعلن عنها الوزارة.
  • ثم اكتب اختر المحافظة التي منها الطالب.
  • اكتب الرقم الامتحاني الخاص بالطالب واستخرج نتائجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *