سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم 26-2-2017 الدولار يواصل إرتفاعه

سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم 26-2-2017 الدولار يواصل إرتفاعه

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم ، هو الأمر الذي يشغل الكثير الأن من المتعاملين بالعملة الخضراء في مصر والدول العربية ، حيث يشكل الدولار أمر هام للكثير من الأشخاص ، وبعد ان جاء قرار تعويم الجنيه المصري ، وظل الدولار ينخفض أمام الجنيه المصري حتي وصل منذ أيام قليلة لسعر متضائل جداً ليسجل 15:60 في البنوك ، نستعرض عليكم سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه.

وقد إرتفع سعر الدولار منذ يومين في السوق السوداء ليتخطي حاجز الـ18 جنيه ، لتعود السوق السوداء من جديد لتكسر شوكة البنوك ، وتتخذ لنفسها طريق جديد ، بتبادل العملات المصرفية أمام الجنيه المصري ، وتعتبر السوق السوداء في الوقت الحالي هي ما تقدم اعلي سعر للدولار ، بعد الدخول في المنافسة الشديدة مع البنوك.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 26-2-2017

إرتفع سعر الدولار مقابل الجنيه فى السوق السوداء اليوم الأحد 26-2-2017 مقارنة بتعاملات نهاية الإسبوع الماضي ليسجل ما بين 18 جنيهاً للشراء ، ونحو 18:50 للبيع ، وقد اوضح متعاملون بالسوق السوداء اليوم أن زيادة حجم الطلب عليه لبدء عمليات الاستيراد من الصين بعد انتهاء الإجازة السنوية.

وقد سجل سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد في البنوك نحو 16 جنيها كأعلى سعر في بنك كريدي أجري كول مصر ونحو 15.72 جنيه في بنك مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *