التخطي إلى المحتوى

التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام ، حيث يبدأ اليوم بمقر جامعة الأمير سطام، بمدينة السيح، تلقي طلبات شغل عدد من الوظائف الإدارية الخالية بالمرتبة الحادية عشرة، والمرتبة الثانية عشرة وذلك عن طريق النقل، أو النقل بالترقي للأشخاص، المتوافر بهم الخبرات والمؤهلات اللازمة، لشغل تلك الوظائف ونطرح أيضا، رابط التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام 1438 .

وقد دعت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، الذين تتوافر لديهم مؤهلات تلك الوظائف، إلى التقدم لشغلها من خلال النظام الالكتروني للتوظيف بالجامعة من خلال الرابط الالكتروني لموقع التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام .

شروط التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام

إذ ناشدت الجامعة، الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف، إلى الدخول من خلال الموقع، والقيام بتسجيل البيانات الخاصة بهم، مع إرفاق المستندات المطلوبة، علما بان الطلبات، سوف يتم استقبالها حتى 3\6\1438.

ولكي يتمكن المتقدمين، من الرجال أو النساء، من إجراء التسجيل لشغل الوظائف، يجب أن تتوافر الشروط التالية:

1- أن يتم التسجيل في الموقع الالكتروني الخاص بجامعة الأمير سطام ، وتأكيد صحة رقم الجوال، و البريد الالكتروني.

2- أن يتم تحميل كافة المستندات المطلوبة، كالشهادات وأوراق الهوية وخلافه.

3- أن تكون الوظيفة المتقدم لها، متوافقة مع تخصص المتقدم إليها.

4- وعلى الموقع الالكتروني، لجامعة الأمير سطام، تتوافر كافة الشروط المطلوبة، لشغل كل وظيفة، والمستندات اللازم تقديمها، لكل وظيفة .

5- يمكن للمتقدم أن يختار من خلال موقع التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام ، مقر الوظيفة الراغب في شغلها .

6- من الوظائف المعلن عنها، وظائف في كلية التربية بالدمام للبنات، ووظائف بمقر الجامعة، بمدينة السيح، كما يوجد فروع للجامعة، بمحافظة حوطه بني تميم، ومحافظة الافلاج، ومحافظة وادي الدواسر، إضافة إلى الافلاج.

موعد التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام

ويكون التقديم على الوظائف المتاحة من جامعة الأمير سطام، من 7/5/1438- 15/5/1438 ، وهو آخر موعد للتقدم، للتوظيف في جامعة الأمير سطام ، وجدير بالذكر، أن جامعة الأمير سطام، قد أعلنت أن الأحد هو بداية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2017 ولهذا شددت إدارة الجامعة، على سرعة التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام المتوفرة.

كما دعت إدارة الجامعة من جانبها، الراغبين الذين تتوافر بهم، شروط الوظائف المتاحة التقديم عبر النظام الإلكتروني، للتوظيف لإدارة، شؤون أعضاء هيئة التدريس، والموظفين في الجامعة، والشروع بـ التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام ، وتسجيل بياناتهم الخاصة وتقديم المستندات المطلوبة.

كما أكدت إدارة الجامعة أيضا، على أنه سوف يتم العديد من الوظائف الأخرى، في الفترة المقبلة، في تخصصات عدة في الجامعة، وسوف يتم الإعلان عنها فور التأكد، من الاحتياجات والشروط المطلوب توافرها، في المتقدمين على  التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام .

اخر اخبار التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام

أهم ما يميز جامعة الأمير سطام، أنها تتيح فرصة التسجيل والتقديم على الوظائف، عبر الموقع الاكتروني للجامعة بمنتهى السهولة واليسر، حيث يمكن للمتقدمين الذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة، التقديم الان على موقع وظائف جامعة الأمير سطام .

كما تتيح جامعة الأمير سطام، للمتقدمين الاختيار، من مجموعة الوظائف المختلفة المتاحة، ما يناسبهم، ويتوافق مع إمكاناتهم وقدراتهم، كما أنه من المقرر أيضا، أن يتم الإعلان في الفترة المقبلة، على مزيد من الوظائف المطلوبة، في جامعة الأمير سطام ، في التخصصات المختلفة.

وظائف جديدة شاغرة بجامعة الأمير سطام

وقد أعلنت عمادة الجامعة عن توافر عدد من الوظائف الصحية والهندسية والادارية، بالإضافة إلى عدد من الوظائف الشاغرة على بند مستخدمين وبند الأجور للرجال، وذلك للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات المطلوبة، ومن المفترض أن يبدأ التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام الجديدة من الأحد المقبل 16/9/1438 حتى الخميس 20/9/1438هـ.

تحديث : ويبدأ اليوم الأحد تقديم الراغبين على موقع التسجيل في وظائف جامعة الأمير سطام ، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا وتم تبيان الشروط والمؤهلات المطلوبة للتقديم عليها، وذلك على الموقع الرسمي للجامعة المطروح أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.