نظام تكامل بيانات المعلم system integrator بوابة تكامل الإلكترونية للمعلمين والمعلمات 1440

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator هو نظام وزاري جديد يختص بتلقي طلبات النقل الداخلية والخارجية، وعمليات التحويل، كما يهتم بتقديم الطلبات من الإداريين الذين يرغبون في النقل إلى الكادر التعليمي ممن يرتئون في أنفسهم المؤهلات اللازمة لذلك، وعلى غرار نظام تكامل أكد السيد/ مبارك العصيمي أنه تم التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لنقل المنسوبين إلى وزارة التربية والتعليم من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، وذلك بما لا يخل بضوابط وقواعد القيام بالوظائف التعليمية.

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator

حيث جاء بالبيان أن وزارة التعليم ترغب في الاستفادة من الإداريين التابعين لها، من الذين لديهم شهادات تمكنهم من العمل كمعلمين، ولكن تمت إحالتهم إلى وظائف إدارية لأسباب مختلفة، نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، ومثال على هؤلاء المعلمات البديلات اللواتي لم يقمن بالتقدم على اختبار قياس الالكتروني.

ويضاف إلى هؤلاء الإداريين الذين ليس لديهم دبلوم تربوي، وبسبب ذلك كان قد تم حرمانهم من وظائفهم التعليمية، بحيث تتم الاستفادة من الإداريين الذين لديهم مؤهلات علمية تؤهلهم للعمل في الحقل التعليمي وذلك لسد عجز الوظائف التعليمية في وزارة التربية والتعليم السعودية.

كيفية تحديث بيانات المعلمين نظام نور

موقع بوابة تكامل للنقل الخارجي tkml.moe.gov.sa

وقد أكد المتحدث الرسمي، باسم وزارة التربية والتعليم السعودية أن الوزارة تقوم حاليا بحصر عدد الوظائف التعليمية لتفتح باب التقدم لشغلها من الخريجين، وذلك بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية من خلال النظام الالكتروني الجديد جداره، الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية بهدف اختيار الأجدر لشغل الوظائف في السعودية، وعبر نظام تكامل بيانات المعلم system integrator .

تسجيل الدخول إلى نظام تكامل

نظام تكامل بيانات المعلم system integrator ، وقد أوجد هذا الأمر، الأمل لدى الإداريين في التحويل إلى الوظائف التعليمية، وبهذا القرار من الممكن أن يتم سد العجز في الوظائف التعليمية وخاصة بعد أن صدرت في رمضان الماضي حركة نقل خارجي وصفها متابعون بأنها من الممكن، أن تتسبب في عجز في بعض المناطق وزيادة في بعضها الآخر.

اخر أخبار نظام تكامل بيانات المعلم system integrator

وقد حاز نظام تكامل في الفترة الأخيرة تحديدا، على اهتمام معظم المواطنين في المملكة بشكل كبير لما له من أهمية كبيرة في خدمات المعلمين والمعلمات، وتجدر الإشارة إلى أنه قد الإعلان عن توقف بوابة نظام تكامل بيانات المعلم system integrator الالكترونية مؤخرا لفترة غير معلومة وفق ما صرحت به وزارة التعليم السعودية.

نظام نور برقم الهوية حل محل نظام تكامل بيانات المعلم system integrator للمعلمين والمعلمات وفقاً لقرار وزارة التعليم السعودية، حيث يتابع المعلم أو المعلمة كافة الخدمات من خلال موقع نور بدلاُ من بوابة تكامل الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *