تعجيل القرض المعجل 1439 : تحديث بيانات كفاءة الائتماني للحصول على التمويل من الصندوق العقاري 1439

تعجيل القرض المعجل 1439 : تحديث بيانات كفاءة الائتماني للحصول على التمويل من الصندوق العقاري 1439

رابط القرض المعجل ، توجه العديد من المواطنين على قوائم انتظار الصندوق العقاري بمطالبات لإدارة الصندوق ضرورة استكمال إجراءاتهم للحصول على القروض، بعد أن أعلنت وزارة الإسكان السعودية عن منح القروض المعجلة للأشخاص الموجودين على قوائم الانتظار، والذين وصل عددهم إلى مائة وخمس وثمانين ألف مواطن في انتظار الحصول على القروض، وناشد الصندوق العقاري إلى ضرورة تحديث بيانات رابط القرض المعجل .

استعلام رابط القرض المعجل

وقد أعلن صندوق التنمية العقارية، عن تقديم القروض لقوائم الانتظار ، بالإضافة إلى عدد سبعة ألاف وسبعمائة شخص آخرين، سيقدم صندوق التنمية العقارية لهم، قروض للسكن، سواء لبناء المساكن الخاصة بهم، أو لشراء مساكن جاهزة.
وفى سبيل الحصول على القروض، لابد للمستفيدين من تحديث بياناتهم عبر الرابط المباشر لصندوق التنمية العقارية أو رابط القرض المعجل .

أما بخصوص المواطنين الغير قادرين على تحديث بياناتهم لعدم قدرتهم على التعامل مع الانترنت أو وجود مشكلة ما لديهم، فسيقوم موظفين من صندوق التنمية العقاري، بالذهاب إليهم لتقديم المساعدة لتحديث بياناتهم التفصيلية، وعلى الرغم من ارتفاع عدد المنتظرين للقروض على قوائم الانتظار الخاصة بصندوق التنمية العقارية، إلا أن الصندوق قرر منح جميع المواطنين المستحقين للقروض المبالغ التي يحتاجون إليها في خلال الخمس سنوات القادمة.

تفاصيل الدخول على رابط القرض المعجل

واليكم التفاصيل الكاملة بخصوص رابط القرض المعجل وقروض صندوق التنمية العقارية ، والذي يتم من خلاله تحديث البيانات الخاصة بالمواطنين الراغبين في الحصول على القروض السكنية

https://www.slideshare.net/gehanmohsen/httpwwwthaqfnicomp127551

بوابة صندوق التنمية العقاري للحصول على القروض السكنية

وينبغي على جميع المواطنين السعوديين المتقدمين، للحصول على القروض السكنية أو الراغبين في الحصول عليها سرعة الدخول على البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقارية من خلال رابط القرض المعجل لتحديث بياناتهم، وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على القروض في أقرب وقت ممكن لكي يتمكنوا من بناء المساكن الخاصة بهم أو شراء المساكن الجاهزة أو الشقق.

ويتم ذلك في ضوء، تسريع الإجراءات لمساعدة المواطنين، من محدودي الدخل، وأصحاب الدخول المتوسطة، ليتمكنوا من مواجهة احتياجاتهم، وخاصة قبل رفع الأسعار، الذي سوف يبدأ من أول الشهر  ضمن الإصلاحات المقترحة من برامج الميزانية السعودية الجديدة 1438.

استياء شديد للمواطنين من تأخر صرف قروض الصندوق العقاري

أعرب الكثير من المواطنين، على قوائم الانتظار استيائهم، بسبب تأخر صرفهم لمبالغ القروض من صندوق التنمية العقارية، حيث طالت مدة انتظارهم، على قوائم الانتظار، للحصول على القرض المعجل من الصندوق العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *