التخطي إلى المحتوى

اخبار موقع نور التعليمي 1438 تسجيل الدخول ، يمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من معرفة نتائج الاختبارات الخاصة بأبنائهم، من خلال البوابة الإلكترونية لنظام نور ومتابعة أبنائهم أولا بأول كما يمكن للمعلمين التواصل مع الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور أيضا، من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج نور التعليمي ، ومناقشة كافة المشكلات، التي تواجه المنظومة التعليمية، وبالتالي التوصل لحلول تصب في صالح الطلاب والطالبات.

من أهم إنجازات وزارة التعليم السعودية ، هو العمل في نظام نور التعليمي والذي يقدم أفضل خدمة إلكترونية للطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، والمعلمين والمعلمات أيضا، لذا نقدم طريقة التسجيل في موقع نور التعليمي 1438 تسجيل الدخول ، ورابط التسجيل المباشر بالإضافة إلى شرح لأهمية نظام نور وفوائده.

موقع نور التعليمي 1438 تسجيل الدخول

نظام موقع نور التعليمي 1438 يمنح لأولياء الأمور إمكانية تسجيل بيانات أبنائهم وبناتهم من خلال البوابة الإلكترونية وزارة التعليم ، كما يمكنهم متابعة أبنائهم في كل ما يخص العملية التعليمية، ويمكن أن نلخص مميزات نظام نور التعليمي في النقاط التالية:

• يمكن لأولياء الأمور، تسجيل أبنائهم في نظام نور في جميع المراحل التعليمية، من التمهيدي وحتى الصف الثالث الثانوي.

• يمكن نظام نور، جميع أولياء الأمور والطلاب، من متابعة مستوياتهم التعليمية، وتحديد جوانب القوة والضعف، فيما يخص العملية التعليمية، وبالتالي يمكن تحسين مستوى الأداء، لدى الطلاب والطالبات.

• يتسنى لكل منشئة تعليمية، من اختيار الطلاب والطالبات، وفق المعايير التي تخصها، دون أدنى مجهود، من خلال البيانات الخاصة بالطلاب والطالبات، المتواجدة على البوابة الإلكترونية لموقع نور.

• يمكن لجميع الطلاب والطالبات، من أبناء الإتحاد الخليجي، أن يقوموا بالتسجيل في برنامج نور التعليمي.

• يمكن لأبناء السعودية واليمنيين، ومن لديهم إقامة لمدة خمس سنوات، من التسجيل في برنامج نور التعليمي.

اخر اخبار موقع نظام نور  .. موقع نور التعليمي 1438 تسجيل الدخول

نتابع آخر مستجدات، طريقة التسجيل في موقع نور التعليمي 1438 ، والخدمات التي يقدمها نظام نور وطرق الاستفادة من تلك الخدمات، إذ يعد موقع نور التعليمي 1438 ، وهو وسيلة هامة جدا، للطلاب وأولياء الأمور، تمكنهم من التعرف على كل الأخبار التعليمية السعودية، حيث أنه من خلال نظام نور، يستطيع ولي الأمر، أن يتابع مستوى أبنائه الطلاب، بكافة المراحل التعليمية.

كما يقدم العديد من الخدمات للمعلمين والمعلمات وجميع العاملين بالحقل التعليمي، ويقدم الكثير من الامتيازات لجميع المهتمين بالعملية التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، ويتمكن ولي الأمر، من خلال نظام موقع نور التعليمي 1438 ، من أن يسجل لأبنائه لجميع المراحل الدراسية، من الصف الأولى للمرحلة الابتدائية، وحتى الصف الثالث من المرحلة الثانوية.

تحديث 14-5-2017 : ويتيح موقع نور التعليمي 1438 أيضا معرفة نتائج طلاب المراحل الدراسية المختلفة، حيث يمكن لطلاب الابتدائية والمتوسط والثانوية أيضا الاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1438، والحصول على الدرجات للامتحانات النهائية لأخر العام الدراسي الجاري.   

تحديث : يمكنكم الدخول على هذا الرابط الرسمي لـ موقع نظام نور العليمي 1438 لمعرفة جميع النتائج الخاصة بطلبة نظام نور لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، والحصول على تقرير مفصل لنتائج ودرجات الطلاب.

و قد وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان إلى معلمين و معلمات المدارس باعتماد العمل في موقع نظام نور التعليمي 1438 ، و الذي بفضله يمكننا ان شاء الله العمل على تطوير العملية التعليمية، كما بارك سيادته جميع الطلبة و الطالبات الناجحين في هذا العام الدراسي متمنيا لهم كل التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.