تنزيلات على الجوالات 50% اليوم في اكسترا بالسعودية

تنزيلات على الجوالات 50% اليوم في اكسترا بالسعودية

عروض اكسترا الحصرية في السعودية على الجوالات والأجهزة الكهربائية، تعتبر اكسترا واحدة من أهم المتاجر التي توفر إلى عملائها أفضل المنتجات التي من أهمها هواتف المحمول بمختلف المتاجر العالمية فيوجد لاكسترا أكثر من فرع وجميعهم يعملون على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع، فإذا كنتم في حاجة للحصول على هاتف جديد فيمكنكم التوجه إلى اكسترا وستحصلون على كل ما ترعبون فيه من هواتف.

أحدث عروض وتخفيضات اكسترا بالسعودية:

تقدم شركة اكسترا تخفيضات وخصومات لعملائها في أكثر قسم منها قسم الأجهزة الكهربائية الحديثة، ويتم تنزيلات أكثر من خمسين بالمائة وخصومات على الجوالات الحديثة كما يوجد عروض الشاشات بجميع أنواعها وأحجامها،  لذا سوف نقدم لكم متابعينا أبرز وأحدث العروض التي تقدم في اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا الحصرية في المملكة العربية السعودية:

توفر اكسترا عروض مختلفة بأسعار مذهلة ومناسبة لكافة الطبقات وإليكم في السطور الآتية أهم الأجهزة التي يتوفر العرض عليها من قبل اكسترا:

  • يشمل العرض على هاتف هواوي ميت بوك دي 14 كورأي 5، 8 جيجا بايت مع 14 بوصة وذلك بخصم تصل نسبته إلى 16.67%.
  • يشمل العرض على هاتف سامسونج جالكسي إيه 02، 4 جي مع مساحة 32 جيجا بايت ومتوفر باللون الأزرق مع خصم بنسبة 11.75%.
  • يحتوي العرض على جري مكيف جداري 18400 وحدة تنظيف ذاتي حار وبارد مع خصم بنسبة 31.94%.
  • يشمل العرض على هاتف هواوي نوفا 7 آي مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الأخضر ومعه خصم بنسبة 33.07%.
  • يشمل العرض على هاتف شاومي بوكو إكس 3 برو 4 جي مع مساحة 128 جيجا بايت ومتوفر باللون الأزرق مع خصم بنسبة 24.55%.
  • يحتوي العرض على هاتف لافا في بلس 6، 4 جي، مع مساحة 32 جيجا بايت متوفر اللون الأزرق وعليه خصم بنسبة 26.75%.
  • يحتوي العرض على هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إف إي مع مساحة 128 جيجا بايت ومتوفر باللون الأزرق مع خصم بنسبة 36.67%.

المزيد حول عروض اكسترا:

تعتبر اكسترا من أهم المتاجر الإلكترونية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فيعمل المتجر على توفير المزيد من العرض والخصومات وذلك على مختلف المنتجات ومن أبرز الأجهزة التي يتوفر العرض عليها أيضاً:

  • تشمل العروض على الشاشات بكافة الأنواع جي في سي حجمها 59 بوصة والعرض يصل خصمه حتى 38% وسعره بعد الخصم بشركة اكسترا بـ 1895 ريال سعودي.
  • كما يوجد خصومات وعروض أخرى على شاشة ذكية كلاس برو حجمها 65 بوصة حديث اندرويد والخصم يصل حتى 35% والسعر داخل العروض 1695 ريال سعودي.
  • يشمل العرض على كلاس برو تلفزيون 75 بوصة أندرويد.
  • تقدم شركة اكترا بالسعودية عروض وتخفيضات ويحتوي العرض على جي في سي تلفزيون 65 بوصة.
  • كما يشمل العرض أيضا على على كلاس برو ثلاثة 14.4 قدم تبريد بخار أبيض.
  • يقدم شركة اكسترا تخفيضات على التكيفات ويحتوي العرض على جنرال الكتريك مكيف شباك 18500 وحدة بارد.

عروض وتخفيضات اكسترا بالسعودية اليوم على الأجهزة الكهربائية:

تعتبر شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية من أكبر المؤسسات المنتشرة هناك لتقدم العديد من العروض والخصومات لعملائها،  حيث تقدم اليوم العديد من العروض على التكيفات الحديثة الساخنة بمناسبة حلول فصل الشتاء، كما تقدم العروض على الشاشات بكافة الأحجام وكافة الشركات حتى يتم الأختيار والمقارنة بين الأحجام والأسعار:

  • عرض على مكيف كلاس برو جداري، فهو 1800 وحدة والخصم في اكسترا يصل حتى 37%،  ويعمل بكفائة عالية وبه التكيف توزيع هواء من أربعة أتجاهات،  فهو تكيف فارد.
  • كما يوجد في شركة اكسترا عرض وخصم يصل حتى 33% على غسالة توشيبا بالتعبئة العلوية، ومتوفرة هناك باللون الأبيض والاسود واللون السليفر.
  • تقدم شركة اكسترا تخفيض يصل حتى 37% على جنرال الكترك مكيف شباك حار وبارد كموبسير بحجم كبير ويصل 1800 وحدة وسعره بعد الخصم 1599 ريال سعودي.
  • ثلاجة لونها فضي بحجم 19.9 قدم خصمها يصل في اكسترا حتى 45%،  الثلاجها كلاس برو باب بجانب واحد والسعر بعد الخصم 2199 ريال سعودي.

أجدد عروض اكسترا اليوم:

  1. تقدم شركة اكسترا تخفيضات وخصومات بمناسبة الجمعة البيضاء في كل فروعها على الشاشات الذكية ومنها شاشة أل جي وحجمها 75 بوصة وعليها تخفيض يصل حتى 50% وسعرها داخل العرض بعد الخصم 4999 ريال سعودي.
  2. عرض أخر على شاشة أل جي سمارت بحجم 65 بوصة، والخصم يصل حتى 50% بسعر داخل العرض 3890 ريال سعودي.
  3. عرض على كلاس برو براد حديث بارد وساخن أيضا وخصم في شركة اكسترا بالسعودية يصل حتى 36%،  وسعره في العرض بمناسبة الجمعة البيضاء 379 ريال سعودي.
  4. أما عن عرض المقلاة الكهربائية فيلبيس فهي لا تحتاج الكثير من الزيت وسعرها داخل العرض 299 ريال سعودي، وخصمها يصل حتى 50%،  لونها أسود وحجمها أربعة لتر.
  5. كما يوجد خصومات وعروض مميزة على شاشة أل جي سمارت وحجمها 75 بوصة ويصل الخصم في اكسترا بكل الفروع حتى 55%،  والسعر بعد الخصم داخل العرض بـ 4595 ريال سعودي.
  6. بينما التنزيل الأخر والهائل على شاشة سامسونج وحجمها 65 بوصة وخصمها في اكسترا بكل الفروع يصل حتى 35% ليصبح العرض بعد الخصم بسعر 4985 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *