الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر سعر فيلر الشعر من الصيدلية في السعودية

الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر سعر فيلر الشعر من الصيدلية في السعودية

الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر ، الفيلر والبروتين من أشهر معالجات الشعر، سواء للتنعيم أو الفرد، ومن المفترض أن تلك العلاجات تساعد الشعر، في النعومة وفك التجعيد، بالإضافة إلى معالجة التلف والتقصف الناتج عن استخدام مجففات الشعر، أو غسيل الشعر بشكل متكرر، مما يتطلب تعزيز الشعر، بمساعدة خارجية تمكنك من الحفاظ على شعرك، صحيًا وحيويًا بطريقة كبيرة، بالإضافة إلى جودة الفيلر والبروتين في علاج الشعر الأبيض، التي يظهر ليس فقط مع التقدم في العمر، بل كذلك نتيجة استخدام الصبغات المختلفة، أو حناء الفرد التي يمكن أن تتسبب في تساقط الشهر نوعًا ما، وتجعله أكثر تماسكًا مما سبق، فيظهر الشعر صحيا ولامع ويبدو أكثر سمكا، ولكن يجب معرفة الفرق بين الفيلر والبروتين للشعر، للحصول على النتائج المرغوبة بالفعل.

الفرق بين الفيلر والترميم

يساعد الفيلر والبروتين على ترميم ما تلف من الشعر، خاصة وهي أفضل طريقة العناية بالشعر للمحجبات، إلى جانب عددًا من وسائل المساعدة الأخرى، في علاج تقصف الشعر وتساقطه، مثل زيت ترشوب للشعر الخفيف، وكذلك ما حصلت عليه من خلال تجربتي مع المايونيز للشعر، في فرده وتنعيمه كثيرًا. ولكن الفرق بين الفيلر والبروتين عند استخدامهم يكمن في النقاط التالية:

  • يجب أن يتم استخدام البروتين، من خلال معالج محترف مقارنة بالفيلر، الذي يمكن استخدامه في المنزل.
  • كما يعد البروتين أحد أفضل علاج الشعر، حيث يقضي على التساقط، وينعم الشعر ويفرده من خلال احتوائه على الكيراتين.
  • يحتوي البروتين على نسبة مرتفعة من الأحماض الأمينية، المسؤلة عن حمياة الشعر من التلف.
  • وعن تجربتي مع الفيلر للشعر فهو بسيط الاستخدام، لا يحتاج إلى متخصص لعمله، ويغذي نهايات الشعر المتقصفه.
  • يمنح الفيلر الشعر قوته ولمعانه، ويعطيه الكثافه المطلوبة مع الاستخدام.

الفرق بين معالجات الشعر

يشترك الفيلر مع البروتين، في الحفاظ على الشعر بوجه عام. نظرًا لاحتواء كلاهما على البروتينات المشابهة، لبروتين الشعر الطبيعي، ما يجعلهما عنصرًا جيدًا لفرد الشعر. هذا الفرق بين معالجات الشعر، يمكنك من التعرف على مخاطر الفيلر للشعر، والفرق بين الفيلر والترميم، وهو الإضل للاستخدام في امنزل، ويمكنك البحث عن سعر الفيلر للشعر بوجه عام، أو أنصحك باستخدام فيلر باندا للشعر، وسوف تجدين سعر فيلر الشعر من الصيدلية في السعودية، يتراوح من 200 إلى 500 ريال سعودي، حسب النوع الذي ترغبين في استخدامه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *