طريقة تحديث الرقم السري في نظام فارس للخدمة الذاتية 1440 شرح ورابط تسجيل الدخول

نقدم لكم طريقة تحديث الرقم السري في نظام فارس الخدمة الذاتية 1440 ، فقد أعلنت وزارة التعليم السعودية عن انتهاء صلاحية كلمة السر الحالية لجميع العاملين بالوزارة اللذين يستخدمون نظام فارس للخدمة الذاتية عبر البوابة الإلكترونية ، حيث يطلب نظام فارس إثناء تسجيل الدخول الرقم السري، والجميع من العاملين بوزارة التعليم من الأكيد أن لديهم الرقم السري لنظام فارس.

تحديث الرقم السري في نظام فارس

وكانت أعلنت وزارة التعليم السعودية عن وقت انتهاء صلاحية الرقم السري لنظام فارس الإلكتروني الخدمة الذاتية لجميع العاملين من معلمين وإداريين ، وقالت الوزارة سوف تنتهي صلاحية الرقم السري لنظام فارس صباح يوم الأحد الموافق 15/5/1438 الذي يوافق بالتاريخ الميلادي 10/2/2017 ، ونستعرض علي حضراتكم الآن شرح بالصور طريقة تحديث الرقم السري لنظام فارس الخدمة الذاتية 1439.

طريقة تحديث الرقم السري لنظام فارس بالصور

أشارت وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية ، أنه سيتم عمل تحديث للرقم السري في نظام فارس علي فترات متتالية ، وذلك تأميناً علي أصحاب الحسابات المسجلة في نظام فارس الخدمة الذاتية من المعلمين والإداريين العاملين بوزارة التعليم السعودية ، ويكون ذلك وفقاً لمعايير قوية عند اختيار كلمة السر والتي تتكون من الآتي:

أن لا يقل طول كلمة السر عن ثمانية 8 خانات.
يجب أن تحتوي كلمة السر على حروف و أرقام.
لا يمكن تكرار نفس الحرف مرتين.
لا يمكن استخدام السجل المدني ككلمة سر.

شرح تحديث الرقم السري في نظام فارس 1440

نقدم لكم الآن شرح طريقة تحديث الرقم السري لنظام فارس الإلكتروني للخدمة الذاتية بالصور ، والتي أشارت وزارة التعليم السعودية أنه من الضروري عمل هذا التحديث.

رابط تسجيل دخول نظام فارس الخدمة الذاتية 1439 وتحديث الرقم السري

نظام فارس الخدمة الذاتية هو عبارة عن مجموعة خدمات إلكترونية أطلقتها وزارة التعليم السعودية لجميع العاملين في الوزارة من المعلمين والإداريين يتيح عدد من الخدمات الإلكترونية منها الكشف عن الراتب، وتقديم طلبات الإجازات إلكترونياً، الإبلاغ بطريقة مباشرة بعد اجازة، نظام فارس لتقديم طلب البدلات، نظام فارس لتقديم طلب تمديد اجازة، طلب قطع اجازة، طلب تعديل مدة اجازة،  نظام فارس الخدمة الذاتية تقديم طلب تقاعد.

إقبال كبير على نظام فارس الخدمة الذاتية لما يفدمه من خدمات إلكترونية عديدة ، كما هو موضح أعلاه ، يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات بخصوص أي استفسارات.

تحديث جديد: أطلقت خدمة جديدة منذ أيام عبر نظام فارس الخدمة الذاتية وهي إمكانية التحويل من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية، يمكنكم استخدام هذه الخدمة عبر نظام فارس الخدمة الذاتية.

تحديث: تهيب وزارة التعليم السعودية المسجلين من خلال نظام فارس الجديد 1440، الاداريين منهم أو شاغلي الوظائف التعليمية تحديث بياناتهم بشكل دوري لضمان الاستفادة من الخدمات الالكترونية المتاحة، ومداومة تحديث الرقم السري في نظام فارس للخدمة الذاتية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *