التخطي إلى المحتوى

اسعار رحلات العمرة 2017 -1439، هى ما يبحث عنه الكثير  وخاصة مع اقتراب موسم العمرة للعام الحالي،  والذي سوف نوفره إليكم عبر  هذا التقرير بالإضافة إلى توضيح اسعار عمرة المولد النبوي وأسعار رحلات عمرة رجب 2017، سواء اسعار طيران او البواخر او الطريق البري،  والتي تقدمها شركة مصر للطيران عبر خطة اسعار العمرة والحج للعام الجاري هذا بجانب الكثير من خطط الأسعار لباقي شركات السياحة المختلفة.

وقد صرحت إيمان سامى، وهي رئيس اللجنة الدينية،  في غرفة شركات و في وكلات السفر والسياحة،  ان اسعار العمرة 2017 فى ارتفاع وأرجعت السبب الرئيسي لهذا الارتفاع إلى لارتفاع أسعار تذاكر الطيران،   في كلا من شركات الطيران على رأسها اكبر شركتان وهما  “مصر للطيران” و”السعودية” والتي لم يحددا  إلى الآن التكلفة النهائية لرحلات العمرة.

موعد بداية موسم العمرة 1439 -2017

أكد عضو غرفة شركات السياحة السيد إيهاب عبد العال على أنه لا يتوقع زيادة في أسعار العمرة لهذا العام بسبب وجود استقرار في العملة المحلية،كما صرح  عبد العال أن تتم العمرة في أواخر شهر نوفمبر، وسوف تفرض السعودية رسوم 2000 ريال  لمن يكرر العمرة، مؤكدا أن هذا سوف يوثر سلبا على عدد المعتمرين لهذا العام.

اسعار العمرة 2017 وتكاليف رحلات العمرة 1439 “ الاقتصادي – الممتاز – الفاخر ديلوكس”

نسترشد اليوم معكم بأسعار العام الماضى من موسم العمرة،  حيث من المتوقع ارتفاع الأسعار لهذا العالم نظراً لارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، وننتظر اعلان وزارة السياحة عن اسعار عمرة هذا العام  1439- 2017.

اسعار العمرة والحج

تختلف الاسعار الخاصة بتأشيرة  العمرة،  فى اغلب شركات السياحة طبقا لعدة معايير فيختلف السعر على حسب البرامج المقدمة للمعتمرين في رحلة العمرة ومستوى الحجز سواء الاقتصادي أو المميز او “ديلوكس” وهو فوق المميز  ذات المستويات المرتفعة التكلفة وكل منهم له سعر خاص به وهى ما يحدد قيمه اسعار  برنامج العمرة للشركات السياحية  سوف نتعرف على جميع اسعار مستويات  الحجز للعمرة والتي واضحها بعض المختصين فى غرفة شركات السياحة  وهى تكاليف شبه نهائية واسترشادية وقابلة للزيادة في ظل ارتفاع اسعار الدولار و سعر الريال السعودي.

سعر رحلات العمرة “البرى”

تبدأ اسعار رحلات العمرة البرى  تتراوح ما بين 6500 جنيه إلى 7 آلاف جنيه.

أسعار رحلات العمرة “البواخر”

تبدأ أسعار رحلات العمرة البواخر بداً من 7 آلاف إلى 7500 جنيه

وتعتبر هذه الاسعار لرحلات العمرة البريه والبحرية،  اقل في تكلفتها بالنسبة لتكلفة اسعار العمرة بالطيران والتي تختلف حسب الخدمات المقدمة فيها او سعر تذكر الطيران سواء فاخر او ممتاز او اقتصادي ومكان السكن في الأماكن المقدسة.

رحلات العمرة “الطيران”

وتتفاوت  اسعار رحلات العمرة  الجوية حيث تبدأ من 8 آلاف جنيه وتصل في اغلب الأحيان  إلى 25 ألف جنيه لبعض البرامج ذات التصنيف  5 نجوم وهذا الاختلاف يرجع الي نوع الرحلة ومدة الرحلة ونوع السكن وخلافه.

أسعار العمرة فى برنامج الديلوكس

وهو برنامج أعدته شركات السياحة خصيصاً لراغبي  أداء العمرة من المستويات الرفيعة او المرتفعة وتعتبر هذه الفئة قليله بالنسبة للفئات الأخري ويتراوح سعر العمرة في هذه المستوى إلى اكثر من 50 ألف حنيه.

تحديث: أعلنت المملكة العربية السعودية وخاصة وزارة الحج والعمرة عن الموعد الجديد لافتتاح موسم العمرة للمولد النبوي الشريف وبداية العام الهجري الجديد، وذلك لجميع المسلمين الذين يردون أداء مناسك العمرة خلال العام الهجري أو عمرة المولد النبوي الشريف، وهذا لأنها تعتبر من أهم الأوقات الذي يحرص الكثير من المسلمين لأداء العمرة فيه.

وسنتابع معكم كل يوم من خلال هذا التقرير اسعار العمرة الصادرة من خلال شركات السياحة المختلفة واسعار تأشيرة العمرة 2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.