كريم جل من منزلك لتفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد والخطوط نهائياً

كريم جل من منزلك لتفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد والخطوط نهائياً

كريم جل من منزلك لتفتيح البشرة والقضاء على التجاعيد والخطوط نهائياً، إليكي سيدتي أفضل وأقوى قناع لمكافحة اتجاعيد وزيادة نضارة وتوهج البشرة؛ حيث أنه يعمل على ملء الخطوط الدقيقة ومنح البشرة كولاجين طبيعي يزيد من صفائها بشكل كبير. سنحتاج إلى بذور الكتان التي تحتوي على العديد من المواد المعالجة لكافة مشاكل البشرة، كما سنستخدم الزبادي الطبيعي فهو يبيض البشرة ويجعلها أصغر سناً ويعالج البقع الداكنة، بالإضافة إلى الشوفان الذي يحافظ على البشرة رطبة ويحسن مرونة الجلد، إلى جانب زيت جوز الهند الذي يمنع ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في السن.

كريم جل من منزلك لتفتيح وشد البشرة

لتحضير هذا الكريم سوف نقوم بتجهيز المقادير التالية من المكونات المذكورة سابقاً:

  1. ملعقتين كبيرتين من بذور الكتان.
  2. كوباً من الماء.
  3. ملعقة كبيرة من الزبادي الطبيعي.
  4. ملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان المطحون.
  5. ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

نضع بذور الكتان مع الماء في إناء مناسب ونرفعه على النار بعد ذلك لمدة 15 دقيقة، ونستمر في التقليب أثناء الغليان حتى تصبح على هيئة قوام جل رغوي أبيض اللون. بعدها نطفئ النار ثم نصفي الخليط بإستخدام قماش أو مصفاة استخدم للتصفية شاش طبي أو قطعة قماش ناعمة، وذلك من أجل استخراج الجل من بذور الكتان ونضعه في وعاء كما يمكنك استخدام المتبقي من عملية التصفية عن طريق وضع البذور على بشرتك (على المناطق المجعدة)، واتركيها على بشرتك لمدة نصف ساعة ثم نظفي بشرتك ويمكنك الاحتفاظ بهذا الجل في زجاجة نظيفة.

أفضل خلطة لعلاج التجاعيد

نأخذ ملعقتين كبيرتين من الجل الذي قمنا بتحضيره ونضعها في وعاء ثم نضيف إليه الزبادي ونخلط جيداً، مع إضافة مسحوق الشوفان بعد ذلك وأيضاً زيت جوز الهند ثم نخلط مرة أخرى بشكل جيد، ضعي خليط الكريم على بشرة نظيفة على بشرة الوجه والرقبة ثم اتركي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بعد ذلك بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

قومي بتخزين المتبقي من جل بذور الكتان في وعاء زجاجي ويمكنك وضعه مباشرة على بشرتك، مع إضافة جل الالوفيرا بمقدار ملعقة وبضغ قطرات من زيت فيتامين ه، ضعي هذا الجل على بشرتك ودلكيها لمدة دقيقتين ثم اغسليها بالماء جيداً بعد مرور نصف ساعة، يمكنك إستخدام هذا الجل على بشرتك كل يوم للحصول على أفضل النتائج. ومع استخدام القناع والكريم لمدة أسبوعين متواصلين سوف تحصلين على نتائج ملحوظة للغاية على بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *