قروض تمويل بنك التنمية الاجتماعية استعلام عن اعفاء بنك التسليف

قروض تمويل بنك التنمية الاجتماعية استعلام عن اعفاء بنك التسليف

نوضح قروض تمويل بنك التنمية الاجتماعية أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يحرص المواطنون بالمملكة للتقديم على قروض تمويل من بنك التنمية scsb.gov.sa،  واعتمد البنك غرفة الطائف كأول جهة تمويلية للمشاريع الصغيرة، وفيما يلي نستعرض تفاصيل القروض من البنك الاجتماعي للتنمية، وطريقة التقديم على كل من قرض الزواج والترميم، بالإضافة إلى القروض الإنتاجية والاستعلام عن اعفاء بنك التسليف 1441 الجديد.

قروض تمويل بنك التنمية الاجتماعية

تمت الموافقة على مشروع دعم مقترح سوف يتم من خلاله تدعيم الأسر المنتجة، والحرفيين والمشاريع متناهية الصغر، وذلك في في إطار المحيط الجغرافي لغرفة الطائف التجارية، ومن المنتظر أن يزداد الإقبال على تمويل تلك المشاريع زيادةً واضحة، لأن الكثير من المواطنين السعوديين يرغبون في إقامة مشاريعهم.

بنك التسليف والادخار السعودي

وقد أكد السعيدي، من خلال تصريح صحفي، أن الهدف من تلك الاتفاقية، بين غرفة الطائف وبنك التنمية الاجتماعية هو دعم الشباب والفتيات، إضافةً إلى أصحاب المشاريع متناهية الصغر نظراً لأن تلك المشاريع هي النسبة الأكبر من الاقتصاد السعودي، كما أن المشاريع الصغيرة هي مصدر هام من مصادر الدخل القومي.

اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

وعلى غرار متابعة تمويل قروض بنك التنمية الاجتماعية 1441، أكد المتحدث باسم البنك أن تمويل القروض من بنك التنمية، سوف يكون من خلال محفظة تبلغ قيمتها أربعة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات وتصل إلى عشرة ملايين ريال، وذلك يتوقف على عدد المشاريع التي سوف يتم دعمها فضلاً عن قيمة تلك المشروعات.

أهداف وبرامج بنك التنمية الاجتماعية

  • طرح القروض، بدون فوائد، للمنشآت الصغيرة، وأصحاب الحرف المواطنين السعوديين.
  • منح قروض دون فوائد للمواطنين من ذوي الدخل المحدود لحل مشاكلهم المالية.
  • التنسيق المتكامل للإشراف على قطاع المنشآت، الصغيرة والناشئة.

ويشتمل برنامج الادخار على جانبين:

  • دعم مجال الادخار في المجتمع السعودي للأفراد.
  • خلق وابتكار فرص، للادخار لدى الأفراد من جميع شرائح وفئات مواطني المملكة.

جدير بالذكر، أن البنك السعودي للتنمية لديه مجموعة شرائح للقروض الاجتماعية، وهي قروض الزواج، الأسرة، وقروض الترميم كأبرز قروض تمويل بنك التنمية الاجتماعية 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *