نتيجة مباراة سوريا وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة سوريا وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة سوريا وإيران القادمة في تصفيات كأس العالم 2022، يستقبل ستاد ملعب الملك عبدالله الثاني أحداث مباراة سوريا وإيران القادمة في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث ستكون أنظار كافة جماهير كرة القدم السورية متجه صوب هذا الملعب من أجل متابعة مباراة المنتخب السوري أمام نظيره الإيراني.

المنتخب السوري في هذه المباراة يدخل رافعاً شعار لابديل عن الفوز، خاصةً وأن منتخب نسور قاسيون يحتلون مركزاً متأخراً في جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لم يتمكن حتى الآن المنتخب السوري من تحقيق أي فوز له خلال الخمس جولات الماضية.

ظروف سوريا وإيران قبل المباراة المرتقبة

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تعادل نسور قاسيون في مبارتين فقط، وتلقوا الخسارة في ثلاث جولات، ليكون في رصيد المنتخب السوري نقطتين فقط.

أما المنتخب الإيراني فيدخل هذه المباراة وعينه على حسم أمور التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 مبكراً، المنتخب الإيراني نجح في تصدر المجموعة الأولى والحفاظ على الصدارة منذ الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، وبالفعل بعد انتهاء منافسات الدور الأول من هذه المجموعة كانت الصدارة للمنتخب الإيراني برصيد ثلاثة عشر نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الثاني، وثماني نقاط عن المنتخب اللبناني صاحب المركز الثالث والذي يؤهل لمباراة المحلق الآسيوي، لذا فإنه في حال نجح المنتخب الإيراني في الابتعاد بالصدارة خلال الجولتين المقبلتين فإنه سيحسم التأهل بشكل مبكر، وقد يكون أول المنتخبات الآسيوية المشاركة بالتصفيات تحسم بطاقة التأهل عن القارة الصفراء.

موعد مباراة سوريا وإيران

ويترقب عشاق ومحبي المنتخب السوري موعد لعبة سوريا وإيران في تصفيات كأس العالم 2022، حيث سيتم إقامة مباراة سوريا وإيران مساء يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لأحداث مباراة سوريا وإيران

هذا وسيتم النق الحي والمباشر لأحداث مباراة سوريا وإيران القادمة في تصفيات كأس العالم من خلال شاشة قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

نتيجة مباراة سوريا وإيران

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة سوريا وإيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك لحساب الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، وقد مرت إلى الآن ثلث ساعة على بداية المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي.

ومع حلول الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر المباراة نجح اللاعب سردار آزمون من تسجيل أول أهداف المنتخب الإيراني، قبل أن يتمكن زميله إحسان حاج صافي من مضاعفة النتيجة لصالح المنتخب الإيراني من علامة الجزاء في الدقيقة الثانية والأربعين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بين منتخبي سوريا وإيران بتقدم المنتخب الإيراني بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي من زمن المباراة نجح الاعب عي جوزاده من تسجيل ثالث أهداف المنتخب الإيراني، لتنتهي بذلك المباراة بفوز المنتخب الإيراني على نظيره السوري بثلاثة أهداف دون مقابل، ويرفع المنتخب الإيراني من رصيده للنقطة السادسة عشر، ويتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويقترب من حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *