زيت معجزة لتكثيف وتطويل الشعر مع نتائج رهيبة خلال شهر واحد فقط

زيت معجزة لتكثيف وتطويل الشعر مع نتائج رهيبة خلال شهر واحد فقط

زيت معجزة لتكثيف وتطويل الشعر مع نتائج رهيبة خلال شهر واحد فقط من الاستخدام، وصفة اليوم عن كيفية تكثيف وإطالة الشعر ووقف تساقطه نهائياً، وذلك من خلال تحضير زيت منزلي أُثبت علمياً مدى تأثيره الشديد على زيادة طول الشعر وسماكته. لتحضير هذ الزيت سوف نحتاج إلى مكونين فقط هما الفلفل الحار وزيت الزيتون، حيث أن الفلفل الحار يحتوي على مادة الكابسيسين وهي مادة تحفز نمو الشعر وتزيد من كثافته أيضاً، كما أن الفلفل الحار يساعد على تقوية الشعر وتطويله بشكل أسرع عند وضعه على فروة الرأس مع زيت الزيتون. إلى جانب ذلك فإن الاستخدام الموضعي للفلفل الحار يساعد على زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس ويترك الشعر لامعاً وناعماً.

زيت معجزة لتكثيف وتطويل الشعر

يمكننا تحضير هذا الزيت من خلال تجهيز المقادير التالية:

  1. فلفل حار.
  2. كوب صغير من زيت الزيتون.

نأخذ حفنة من الفلفل الحار ونزيل البذور ثم نقطع الفلفل إلى شرائح صغيرة، ثم نضع الشرائح في وعاء مناسب ونضيف إليها زيت الزيتون ونقلب قليلاً ثم نضع هذا الخليط في الخلاط الكهربائي، ليتم طحن وخلط المكونين معا بشكل جيد وبعد ذلك نسكب الخليط في قدر مناسب، ونضعه على الموقد لمدة 5 دقائق حتى يسخن الزيت حيث نقوم بتسخين المكونات على نار هادئة، بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط باستخدام مصفاة أو قطعة قماش خفيفة لاستخراج زيت الفلفل الحار، هذا الزيت يوقف تساقط الشعر ويعالج شيب الشعر أيضاً، نحتفظ بهذا الزيت في جرة زجاجية فهذه الكمية تكفي لمدة أسبوعين.

تقوية الشعر وزيادة سماكته

طبقي هذا الزيت على شعرك باستخدام زجاجة رذاذ ضعيه على شعرك من فروة الرأس إلى أطراف الشعر، ثم دلكي فروة رأسك جيداً لمدة دقيقتين ثم غطي شعرك بقبعة استحمام أو غلاف بلاستيكي، ثم اتركي الزيت على شعرك لمدة ساعتين ثم اغسلي شعرك بالشامبو المناسب، استخدمي هذا الزيت قبل 1-2 ساعة من غسل شعرك ويستخدم 2-3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة ممتازة، وستنبهري بالنتيجة من الأسبوع الأول من الاستخدام حيث تعتبر هذه الوصفة علاج طبيعي لتحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *