التخطي إلى المحتوى

موعد نزول رواتب شهر ربيع الأول برج القوس ، اللذي ينتظره جميع الموظفين في المملكة العربية السعودية، وموعد نزول رواتب شهر نوفمبر الميلادي وموعد نزول راتب شهر ربيع الأول، فقد أعلنت وزارة المالية السعودية سابقا عن آلية عمل نزول رواتب الموظفين الحكوميين بجميع قطاعات الدولة، وإدراج الرواتب في حسباتهم المصرفية الشخصية.

حسب آلية عمل نزول رواتب الموظفين الحكوميين، التي أعلنتها وزارة المالية السعودية سابقا، أنة سيتم صرف راتب الموظفين طبقا للقانون رقم 551 الصادر في 25/ 12/ 1437هـ، والذي ينص علي صرف رواتب الموظفين في السعودية، في اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي، وتنقل الرواتب إلي حسابات الموظفين في البنوك.

مواعيد صرف رواتب شهر ربيع الأول برج القوس

قد تم تحديد موعد نزول وصرف راتب برج القوس يوم الاحد الموافق الثامن من شهر ربيع الأول 1439هـ، السادس والعشرين من  نوفمبر عام2017م، طبقا لنظام الأبراج الجديد، التي قد أعلنته الوزارة لمواعيد صرف رواتب الموظفين السعوديين، في جميع القطاعات السعودية ومن بينها المؤسسات والشركات وجميع الهيئات الحكومية.

موعد صرف راتب شهر رجب برج الثور

نقوم بالنشر لكم في هذا المقال، مواعيد صرف رواتب برج القوس شهر ربيع الأول، لجميع الموظفين السعوديين داخل أراضي المملكة، حسب أليات عمل نزول رواتب الموظفين للموظفين بالقطاعات الحكومية بالمملكة، وحسب النظام السائد بصرف رواتب الموظفي العاملين بجميع القطاعات الحكومية السعودية حسب الأبراج الشمسية.

جميع العاملين في القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، في بحث دائم علي موعد نزول راتب شهر ربيع الاول، والذي ينتظرة أيضا العاملين بالشركات والقطاعات الخاصة موعد صرف رواتب برج القوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.