خصومات جرير الأسبوعية 30% خصم علي المشتريات في نهاية العام

خصومات جرير الأسبوعية 30% خصم علي المشتريات في نهاية العام

خصومات جرير الأسبوعية، شركة جرير تكون من ضمن الشركات الرائدة في الأسواق، حيث أن هذه الشركة متخصصة في المجال الخاص لبيع كل متطلبات المدارس، وأيضًا احتياجات المكاتب، حيث يتواجد في مكتبة جرير جميع الألعاب الخاصة بالأطفال، ويتواجد في المكتبة كافة الأجهزة المنزلية والإلكترونية مع تواجد متطلبات البرامج والأثاث المكتبي، كما أن شركة جرير قد حصلت على السمعة الطيبة والرائعة بين كل الزبائن المتواجدين في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير الشهرية خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل طول الأسبوع

خصومات جرير الأسبوعية

تكون مكتبة جرير من أكبر وأشهر المكاتب المتواجدة في المملكة العربية السعودية، كما أن عدد الفروع لدى شركة جرير تم وصوله إلى نحو تسعة وثلاثون فرع يتم تواجدهم في العديد من الأماكن في المملكة العربية السعودية، كذلك يعمل في مكتبة جرير حوالي ألف ومائتان عاملًا لكي يقوموا بتلبية كافة المتطلبات التي يريدها العملاء، حيث تم افتتاح الفرع الأول الخاص بمكتبة جرير في سنة 1979 في محل حجمه كان صغيرًا للغاية بشارع المتنبي في الرياض.

خصومات جرير الأسبوعية

  1. تنزيلات جرير الشهرية سعر المكنسة الذكية من النوع momax trio – cleanse يكون 789 بدلًا من 1049 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الأسبوعية الطابعة التي يكون لها أكثر من وظيفة نوعها اتش بي سمارت سعرها يكون 749 بدلًا من 899 ريال سعودي.
  3. عروض جرير الشهرية يكون سعر هاتف من النوع هونر 50 يدعم الشحن السريع مع شاشة الكاملة للعرض بحجم 6.67 بسعر 999 ريال سعودي.

تخفيضات جرير اليوم

  1. خصومات جرير اليوم شاشة من النوع تي سي ال حجم 50 بوصة تدعم الأندرويد وتكون عالية الوضوح سعرها 1499 بدلًا من 2599 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة التليفزيون حجمها 65 بوصة من النوع تي سي ال عالية الدقة تدعم الأندرويد سعرها يكون 3299 بدلًا من 4599 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية كمبيوتر المحمول 2 * 1 من النوع مايكروسوفت سيرفس ذات التصميم اللوحي يكون بسعر 4599 بدلًا من 5449 ريال سعودي.

تنزيلات جرير اليومية

  1. عروض جرير اليوم هاتف من النوع آبل آيفون 13 ذات الحجم الميني يدعم الجيل الخامس بسعة 256 جيجا بايت باللون الأزرق يكون بسعر 4799 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير اليومية سعر ورق التصوير الكولور العادي من النوع روكو باللون الأخضر عدد 400 ورقة يكون بسعر 20 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية سعر كتاب فن الرسم يكون 46 ريال سعودي.
خصومات جرير الأسبوعية
خصومات جرير الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *