سعر الدولار اليوم الاربعاء 11-7-2018 بالبنوك المصرية والسوق السوداء مقابل الجنيه المصري أسعار الدولار الآن

يشهد سعر الدولار اليوم الاربعاء 11-7-2018 بعض التغيرات في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية، كما سجل سعر الدولار الآن من خلال التعاملات صباح اليوم 17.70 جنيه للشراء و 17.80 جنيه للبيع في السوق السوداء، من خلال هذا المقال نقدم لكم اسعار الدولار اليوم، لحظة بالحظة ومتابعة التغيرات في سعر العملة الخضراء أمام العملة المصرية ” الجنيه المصري ” وفقا لأخر بيان صادر من البنك المركزي المصري.

[exchange_rates rate=”usd”]

ملحوظة : أسعار الدولار الأمريكي الواردة في الجدول مقابل الجنية المصري ومحدثة تلقائيا وبشكل لحظي

سعر الدولار اليوم الاربعاء 11-7-2018

يواجه الكثير من المتعاملين بالدولار الأمريكي سواء كان من رجال ألأعمل أو المستثمرين أو حتي العائدين من الخارج، مشكلة عد الاستقرار في سعر بيع وشراء العملة الأمريكية بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري، وسنحاول من خلال هذا المقال وضع تحديث بشكل لحظي سعر الدولار اليوم.

حالة من القلق ستود جميع المتعاملين بالدولار الأمريكي، مع ثبات سعر الدولار اليوم علي الرغم من وجود توقعات تفيد بأن استقرار العملة الأمريكية لن يطول، ومع ذالك تستمر حالة الاستقرار في سعر العملة الخضراء للأسبوع الثاني في معظم البنوك المصرية مع بعض التغيرات الطفيفة في بعض البنوك الأخري.

حالة الثبات في سعر الدولار اليوم لا تزال مستمرة حتي الان، حيث ثبت سعر العملة الخضراء في بنكي العربي الأفريقي وأبوظبي الإسلامي عند 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع، وايضا في البنك التجاري الدولي 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *