صباغة طبيعية تخفي وتعالج الشعر الأبيض والشيب المبكر من أول إستعمال

صباغة طبيعية تخفي وتعالج الشعر الأبيض والشيب المبكر من أول إستعمال

مع ظهور الشعر الابيض تبحث الكثير من السيدات لمعرفة افضل صبغة طبيعية للشيب باللون الأسود، فكما نعلم أن شيب الشعر قد يكون شيب مبكر أو مروراً بالشباب، لذلك نود اليوم تقديم لكل زوارنا الكرام اقوي مجموعة من الوصفات الطبيعية لصباغة الشيب.

لكل السيدات الراغبات بتغطية الشيب باللون البني الداكن اليكي وصفة الحناء المذهلة التي تمنحك اللون المطلوب وذلك باتباع الخطوات التالية.

وصفات طبيعية لصبغ الشيب

حضري كيس صغير حناء او ربع كيلو من الحناء واضيفي عليها ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح أو خل عادي وضيفي عليهم ثلاث ملاعق من عصير الليمون ويترك الخليط ساعة قبل أن يطبق على الشعر ثم يترك لمدة ساعتين قبل ان يشطف بالماء البارد، ينبغي أن تكرر تلك الوصفة مرة من كل شهر.

وصفة لصبغ الشعر الابيض باللون المحمر

أما بالنسبة إلى كيفية صبغ الشعر الابيض باللون المحمر إليكي أفصل خلطة طبيعية تعمل بفاعلية فائقة على صباغة الشيب مع تغطية مثالية من أول استخدام، مع الكركدية الذي يعمل سريعا على صبغ الشعر من اول استعمال، وذلك عن طريق كمية من أزهار الكركديه المفروم جيدا ثم يوصع مع ثلاثة أكواب من الماء ويترك على النار حتي يصل للغيان يىفع بعد ذلك من عليها ويترك حتي يلرد تماماً، ثم يصفي جيدا ويضاف اليه ثلاث ملاعق كبيرة من زيت زيتون،  ويخلط جيدا ثم يطبق عاى الشعر باسنخدام بخاخة أو بيديكي،  ويترك على الشعر حتي يجف كن ساعة إلى ثلاث ساعات وبعدها يشطف بالماء، ينبغي تكرار تلك الوصفة بمعدل مرتين من كل شهر لنتيجة مبهرة.

وصفة الشاي الاسود لصبغ الشيب باللون الاسود اللامع

الشاي الاسود من افضل الوصفات ايضا لصبغ الشعر باللون الأسود اللامع من خلال غلى كمية من الشاي وتركه على جانب ليبرد ثم يصفي ويوزع على الشعر ويغسل بعد ساعة من تطبيق الوصفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *