عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم وبدون كفيل عبد اللطيف جميل

عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم وبدون كفيل عبد اللطيف جميل

عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم يمكن أن تتمتع بها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية بعد أن قامت شركة عبداللطيف جميل للتمويل بطرح أنواع عديدة من السيارات في إطار عروض التأجير التمويلي الجديدة فيمكن الحصول على سلسلة مختلفة من السيارات من بينها عروض كيا 2021 تقسيط بسعر الكاش بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت عن تقديم عروض تويوتا 2021 تقسيط بدون دفعة أولى ومتوفر إمكانية الحصول على خصومات ومميزات عديدة عند الانضمام إلى عروض سيارات سوزوكي بدون دفعة أولى من الشركة.

عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم

عند الاستفادة من عروض تقسيط هيونداي بدون مقدم سيكون لك الأحقية في الاستمتاع بعدد كبير من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها داخل المملكة العربية السعودية سواء من خلال الفروع أو عند طلب التمويل عبر الصفحة الرسمية للشركة، وتظهر هذه المميزات في عدم سداد قيمة المصاريف الإدارية.

بالإضافة إلى أن الشركة أشارت إلى أنها تتولى مهمة سداد قيمة الإيجار الأول، لافتة إلى أن سداد قيمة كامل الأقساط يتم في مدة أقصاها خمس سنوات فقط، وبدون الحاجة إلى سداد الدفعة الأولى أو وجود كفيل وضامن لدى العميل.

وتعتبر شركة عبداللطيف جميل واحدة من أهم الجهات التي تقدم حلول التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة، وتوفر أيضًا الموديلات الحديثة من السيارات بضمان الوكيل.

تقسيط سيارات هيونداي بدون كفيل

أما عن الفئات الجديدة التي قدمتها الشركة إلى جميع عملائها داخل العربية السعودية من سيارات هيونداي المميزة ذو الإمكانيات الرائعة ومحرك السيارة المميز، وذو سعة لترية عالية أيضًا فهي تتمثل في التالي:

الحصول على سيارة أكسنت الرائعة، بقيمة دفعات شهرية تختلف بحسب اختلاف الكماليات المتوفرة في السيارة، فهناك سيارة فئة قسطها الشهري هو 1041 ريال بينما سيارة أخرى وصلت أقساطها إلى 1094 ريال.

في حين أنه يمكن الحصول على سيارة كريتا بفئات وكماليات مختلفة، فهناك فئة يمكن سداد دفعاتها الشهرية على خمس سنوات بقيمة 1288 ريال سعودي بينما أخرى قيمة القسط الخاص بها تبلغ والي 1297 ريال سعودي، وهذا الأمر ساري أيضًا على سيارات سنتافي، فهناك فئة قسطها 2052 ريال بينما أخرى قسطها 2140 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *