موعد صرف رواتب الموظفين السعوديين لشهر ذي الحجة 1438.. اعتماد الميزانية الجديدة

موعد صرف رواتب الموظفين برج الجوزاء ، من المؤكد أن جميع موظفي الدولة السعودية ينتظرون اقتراب موعد صرف الرواتب الخاصة بهم في جميع أنحاء الدولة السعودية ، وذلك وقفاً للخطة المالية التي اعتمدتها وزارة المالية السعودية.

وقد أكدت مصادر مطلعة انه قد تم تقديم صرف رواتب  الخاصة بالموظفين السعودين برج الجوزاء ليوم 25مايو 2017 ، ولكن  بعد ملاحظة أن هذا اليوم يوافق العطلة الرسمية للعاملين بالدولة السعودية  ” الجمعة ” فقد تم اليوم الخميس صرف الرواتب الخاصة ببرج الجوزاء.

موعد صرف رواتب الموظفين برج الجوزاء

وسنتعرف في هذا المقال تفاصيل تقديم دفع الرواتب وخاصة لبرج الجوزاء والذي يعتبر من أول الأبراج التي سيتم دفع رواتبها وذلك طبقاً للسنة الشمسية ، بعد اعتماد خطة الدفع والتي اعتمدتها وزارة المالية السعودية .

وقد اكد المتحدث الرسمي باسم البنوك السعودية المهندس حافظ أمين مدير عام لجنة التوعية المصرفية والأعلام أن.صرف الرواتب الخاصة بالموظفين تتم طبقاً لخطة مصرفية تصرف في ميعادها ، بشرط عدم موافقتها ليوم عطلة رسمية مثل يوم الجمعة أو الإجازات الأخري ففي هذه الحالة سوف بتم صرف الرواتب في اليوم الذي قبله ، ويتم مطابقة ذلك الخطة إذا صادف يوم السبت فتصرف الرواتب يوم الأحد

تحديث 14 مايو 2017 : وقد تم نشر جدول تفصيلي يشرح المواعيد التي سوف يتم فيها صرف رواتب الموظفين السعوديين ، بناء علي قرار مجلس الوزراء السعودي رقم 551 الصادر في تاريخ 25/12/1437 بصرف كافة الرواتب السعودية كما نص علي ذلك المرسوم الملكي الصادر برقم م /6 .

تحديث 16 مايو 2017 : في وقت سابق أكدت وزارة المالية السعودية ، انه قد تم إيداع المبالغ المالية اللازمة لصرف رواتب العاملين بالمملكة، وسوف يتم صرفها في الموعد المقرر لبرج الجوزاء في تاريخ الخميس 25 مايو 2017 ، أعلنت وزارة المالية السعودية أنه بعد أيام قليلة سوف يتم صرف كافة الرواتب الخاصة بالموظفين العاملين بالمملكة ، كما قامت وزارة المالية بإمكانية صرف الراتب يوم الجمعة.

موعد صرف رواتب شهر رمضان الكريم 1438

اعلن الديوان الملكي نفي خبر صرف راتبين لشهر رمضان ، علي عكس ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وأفادت أن راتب شهر رمضان الكريم سوف يتم صرفه في يوم 20 يونيه الشهر القادم ، قبل عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والإحسان .

موعد صرف رواتب الموظفين السعوديين لشهر ذي الحجة

أكدت مصادر مطلعة من وزارة المالية السعودية تحديد موعد صرف رواتب الموظفين السعوديين لشهر ذي الحجة والتي يبدأ صرفه قبل أيام من عيد الأضحى المبارك تيسيرا علي المواطنين وسوف يبدأ صرفه بداية من يوم 22 أغسطس الشهر الجاري

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *