طيران flynas : احتفال طيران ناس بمرور 10 سنوات علي انطلاق أول رحلة طيران لها

طيران flynas : احتفال طيران ناس بمرور 10 سنوات علي انطلاق أول رحلة طيران لها

شركة flynas هي شركة طيران سعودية خاصة، حيث تعد هذه الشركة تعمل بنظام الطيران المنخفض التكلفة و تعد شركة طيران ناس أول شركة تعمل بنظام الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزها في المنافسة علي تصريح لتشغيل الرحلات الجوية المجدولة في المملكة العربية السعودية.

ويعد مقر الشركة الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض، ويعد مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزين لانطلاق رحلاتها. ويرجع تاريخ إنشاء شركة طيران flynas لعام 2007، وأقلعت أول رحلة تجارية لها يوم 25 فبراير لعام 2007، وتعد الشركة احدي الشركات التابعة للشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، وتقدم الشركة خدماتها إلي 11 وجهة داخل المملكة العربية السعودية و 26 وجهة دولية في الشرق الأوسط و أوربا آسيا.

flynas تحتفل بمرور 10 سنوات علي انطلاق أول رحلة لها

flynas

احتفلت شركة flynas بذكري مرور عشر سنوات علي انطلاق أولي رحلاتها في المملكة العربية السعودية، حيث أعدت الشركة احتفال تفاعلي في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وشارك فيه المسافرون بالرقص الشعبي، وقامت الشركة بإصدار قسائم سقر مجانية وزعت علي حقائب المسافرين ليفاجئ بها الجميع عند استلام حقائبهم، وقامت الشركة الاحتفالية مساء يوم الخميس   16 فبراير تحت شعار (ناس كملت عشرة)، وقامت الاحتفالية في صالة 5 من مطار الملك خالد الصالة المخصصة للطيران الداخلي حتي يشارك أكبر عدد من المواطنين و المقيمين.

عروض شركة flynas في عام 2017 لرحلاتها الداخلية مقابل 100 ريال

ضمن احتفال طيران ناس بذكري مرور عشر سنوات علي أول رحلاتها فقد أعلنت شركة flynas عن نيتها لإطلاق عدة عروض ترويجية بمناسبة احتفالها بمرور عشر سنوات حيث أعلنت عن عرض ترويجي  حيث يأتي في مقدمتها إعلانه عن عرض ترويجي لجميع رحلاتها الداخلية بسعر 100 ريال سعودي لمدة 48 ساعة للحجز من خلال جميع منافذ بيع تذاكرها سواء من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيق الجوال الخاص بالشركة أو من خلال مركز الاتصال رقم 920001234.

flynas

كما يمكنكم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بشركة طيران ناس للاستفادة من العرض قبل فوات المدة من خلال الرابط التالي:

رابط موقع شركة ناس طيران ناس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *