الآن معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

الآن معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd ابرز ما يبحث عنه طلاب الشهادة الثانوية العامة واوليائهم في السودان. حيث شهد موقع الوزارة ضغط رهيب منذ ان تم الإعلان عن نتيجة امتحان الشهادة السودانية 2021 اليوم الثلاثاء التاسع من شهر نوفمبر الجاري على الساعة الثالثة ظهرا عبر المؤتمر الصحفي الذي انعقد في مقر وزارة التربية والتعليم ونقل مباشرة على وسائل الاعلام المحلية السودانية، حيث تم تقديم حوصلة شاملة عن نسب النجاح وأوائل الشهادة السودانية 2021 كما تم اتاحت موقع نتيجة الشهادة السودانية 2021 والخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج بكل سهولة وبشكل الكتروني وهذا الذي سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذا المقال.

بعد انتهاء المؤتمر الصحفي يمكن لكل طالب لم يستطيع الاطلاع على نتيجة الشهادة السودانية. ما عليه سوى ارسال رقم الجلوس الخاص به من جواله على الرقم 5556. أما اذا أراد معرفة التفاصيل الخاصة بنتيجة الشهادة الثانوية السودانية يرسل رقم الجلوس على الرقم 5557. او ادراج الرمز التفاعلي #556* والاتصال عليه ثم يدخل رقم الجلوس الخاص به في رسالة الرد هذا كله بـ 100 جنيه فقط.

معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس

يعيش حاليا طلاب الثانوية العامة  واوليائهم في السودان حالة من التوتر والقلق الشديد بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الشهادة السودانية، كما يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمي عن كيفية معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس والموقع الرسمي الذي يمكن من خلاله الحصول على نتيجة طلاب الشهادة السودانية 2021. وهو ما سنتعرف عليه في الفقرة التالية من هذا المقال.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021

بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف الولايات السودانية لجات وزارة التربية والتعليم إلى انشاء العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد لكافة المستويات التعليمية وكذلك الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني حفظا على صحية وسلامة الطلاب، ولاستخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس يجب عليها الدخول على موقع وزارة التربية السودانية واتباع الخطوات التالية:

  1. بعد الدخول على الرابط أعلاه. نختار رابط نتيجة الشهادة السودانية الموجود اسفل الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة.
  2. نكتب بيانات الطالب من بينها رقم الجلوس وكود التحقق
  3. وأخيرا نضغط على عبارة بحث وسوف تظهر نتيجة الطالب.

تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية

بمتابعتنا للمؤتمر الصحفي الذي سبق اعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس. تبين ان نسب النجاح للعام الدراسي 2020-2021 جاءت ممتازة. مقارنة بالسنوات الماضية، كما ان معدلات طلاب الشهادة السودانية الأوائل عرفا ارتفاع كبيرا. وهذا نظرا للإصلاحات التعليمية التي قامت بها وزارة التربية والتعليم السودانية منذ بداية العام الدراسي الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *