التخطي إلى المحتوى

سوف ننشر لحضراتكم الرابط الخاص بتحديث وتحميل تطبيق whatsapp لكي يتمكن القارئ من تحميله والاستفادة من مزاياه من خلال رابط مباشر للتحميل، وقد قامت الشركة المسئولة عن البرنامج شركة facebook بإطلاق تحديث جديد للبرنامج وهو خاص بالحالة وقد أضافت لأجهزة “أيفون” مميزات جديدة في التحديث الجديد الذي يحمل رقم 2.17.10 وسننشر لحضراتكم مميزات التحديث الجديد وتحميل برنامج واتس آب .

وقد أضافت شركة whatsapp ميزة حذف الرسائل التي قمت بإرسالها من خلال التطبيق، بالإضافة إلي تغيير الصفحة الخاصة بشروط الاستخدام للإشارة للخاصية الجديدة، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم كيفية استخدام هذه الخاصية والشروط المطلوبة لتفعيل هذه الميزة.

شرح تحديث برنامج واتس آب whatsapp

جاء هذا التحديث من الشركة بالتزامن مع احتفالها بمرور 8 أعوام علي برنامج واتس آب ، فهي تحتفل بيوم 24 فبراير ميلادية من كل عام، وأصدرت الشركة هذا التحديث وأعلنت عنه، ويأتي مختلفاً عن التحديثات السابقة، وهي خاصة بمستخدمي أندرويد و iOS، حيث يسمح التطبيق الجديد للمستخدمين بالتقاط فيديو أو صورة أو اختيار فيديو أو صورة متحركة أو ثابتة والقيام بمشاركتها، وهو مختلف تماماً عن التحديثات القديمة.

whatsapp
تفاصيل برنامج واتس آب whatsapp

حيث أكد العاملين علي تطبيق whatsapp أن كل ما يتم مشاركته مشفراً وأمناً ويتمتع بالخصوصية التامة لجميع المستخدمين، ويتم إتاحة الحالة لجهات الاتصال لمدة 24 ساعة، بحيث يمكن للمستخدم التحكم في ظهور الصور والفيديو وذلك حسب رغبته، كما يمكنه إضافة تعديلات علي الصور وإضافة نصوص أو رسومات علي وجوه الصور ويتم ذلك قبل تحديث الحالة الشخصية الخاصة بك، كما يمكن للمستخدمين الرد علي تحديثات الحالة برسائل خاصة.

وبدلاً من الحالة المكتوبة علي هيئة نص أصبحت الآن تتيح للمستخدمين وضع صور أو مقطع فيديو علي حسب رغبة كل مستخدم من خلال تحديث برنامج واتس آب ، وقد أصبح هناك خانة منفردة للحالة يمكنك الذهاب إليها مباشرة وتقوم بتغييرها كيفما تشاء، وأيضاً يمكنك التحكم بمن يري الصور أو الفيديو من خلال إعدادات الخصوصية وإمكانية حذفها بكل سهولة، ويختفي بعد 24 ساعة فقط، كما يتيح لك التعليق علي “status”  المنشورة من قبل أصدقائك.

whatsapp
تحديث الواتس آب 2017
whatsapp
تحميل تطبيق واتس آب

برنامج واتس آب

يمتلك واتس آب حالياً أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً، يقومون بإرسال 50 مليار رسالة كل يوم، بما في ذلك 3.3 مليار صورة و 760 مليون فيديو و80 مليون صورة متحركة، ومع تطوير الشركة الجديد وتحديث وإطلاق تحميل برنامج واتس آب الجديد سوف تزيد نسبة المستخدمين.

كما ذكر المدير التنفيذي لشركة واتس آب جان كوم قائلاً “حينما نلاحظ أن الناس يستخدمون هذه الخاصية للتواصل في زمن حقيقي سنقوم بإعادة تصميم whatsapp كتطبيق للتراسل، وأن ميزة الحالة الجديدة والمحسنة ستسمح بالاحتفاظ بأصدقائك الذين يقومون بعمل التحديث بكل سهولة”.

رابط تحميل واتس آب بأخر تحديث 2017

يتيح لك التحديث الجديد ضبط خيارات عرض هذه الحالة الجديدة التي قمت بتعديلها لكل الموجودين في قائمة الاتصال الخاصة بك، أو لأشخاص معينة أو استثناء أشخاص معينة عن طريق الخصوصية، ويمكنك تحميل  برنامج واتس آب بالتحديث الجديد 2017 من خلال الرابط التالي، Download whatsap2017

وتستمر شركة فيسبوك في العمل علي تطوير تطبيق البرنامج ويقدم مميزات جديدة يحاكي بها مميزات برنامج سناب شات والإنستغرام ، وكذلك يؤكد مطوري برنامج whatsapp علي أن التحديث الجديد الخاص بالحالة يوفر للمستخدمين الحماية اللازمة والتشفير والأمان والسرية الكاملة.

whatsapp
تفاصيل برنامج واتس آب whatsapp
whatsapp
تفاصيل برنامج واتس آب whatsapp

وتمت إضافة مميزات جديدة للبرنامج والخاص بأجهزة أيفون، وهي إمكانية تفعيل واستخدام ميزة التصوير الليلي، وأيضاً يمكنك إعادة الحالة السابقة التي قمت بحذفها، ومن خلال موقع ثقفني يمكنكم متابعة أخر الأخبار حول تطبيق واتس آب.

تحديث 4/5/2017: إيقاف تطبيق واتس آب في الأجهزة الرقمية، وقد صرح المتحدث الرسمي بأن شركة تقوم بإصلاح العطل الذي حدث في تطبيق whatsapp ، وعودة الخدمة مرة أخري خلال ساعات قليلة.

خاصية حذف الرسائل المرسلة

قامت شركة واتس آب بتفعيل خاصية حذف الرسائل المرسلة خلال سبعة دقائق من إرسالها، ويتم حذفها بشكل كامل، ويتم الحذف في الرسائل الفردية والجماعية معاً، ونوهت الشركة أنه من المحتمل أن يقرأ المُستقبل الرسالة حتي وإن قمت بحذفها، ويرجع ذلك إلي فشل محاولة التراجع عن الإرسال.

ويجب توافر شرط للحصول علي الخاصية التي تم الإعلان عنها، وهو استخدام أحدث نسخة من تطبيق whatsapp وذلك بالنسبة للمرسل والمرسل إليه سوياً، وسيتم وصول هذه الخاصية تدريجياً للمستخدمين، ولكن يجب أولاً تنزيل أحدث نسخة وانتظار التفعيل من الشركة، ولكي تتمكن من حذف الرسالة، فعليك الضغط مطولاً علي الرسالة لتظهر لك قائمة تتضمن اختيار حذف الرسالة.

المصدر: sayed abd elfatah

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.