خصومات بنده اليومية 50% خصم إضافي لمدة 24 ساعة تسوق الآن

خصومات بنده اليومية، شركة بنده تتضمن على أكبر السلاسل وكذلك العديد من السلاسل المتخصصة للبيع عن طريق التجزئة بالمملكة العربية السعودية وفي جمهورية مصر العربية، حيث أن تلك الشركة تعتبر من ضمن الشركات الرائدة في القطاع الخاص بالتجزئة، وهذا قد حدث في سنة 1978، حيث تم وصول عدد عمال شركة بنده حوالي عشرون ألف عامل لكي يقوموا بتلبية كافة متطلبات العملاء.

عروض بنده الأسبوعية 40% خصم لمدة 24 ساعة من الآن

خصومات بنده اليومية

سوق بنده يقوم بتقديم العروض المذهلة والرائعة وأيضًا أكبر وأروع الخصومات، كما أنه يقوم بتقديم هذه العروض أما أن تكون يوميًا أو عروض أخرى أسبوعيًا، كما أن العديد من الأفراد السعوديين ينتظرون بشدة طرح هذه العروض، لأنها تعد من إحدى أكبر العروض وأروعها التي تقوم بتوفيرها شركة بنده على جميع المنتجات الغذائية.

عروض بنده السعودية

  1. عروض بنده اليوم كيلو جرام من الفيليه القاروص مع الجلد يكون بسعر 39.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات بنده الأسبوعية سعر الكيلو جرام من الخيار المحلي يكون 3.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات بنده الشهرية 450 جرام من سيقان الدجاج من النوع التنمية يكون سعرها 5.50 بدلًا من 12.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات بنده الشهرية

  1. خصومات بنده اليوم كتف العجل بغير عظام مقدار كيلو جرام يكون بسعر 43.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض بنده الشهرية مقدار كيلو جرام من قطع العجل بالعظام يكون بسعر 38.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات بنده الأسبوعية سعر الكرتون من مياه نوعها بيرين مقدار 28 * 600 مل تكون بسعر 12.95 بدلًا من 20.90 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات بنده اليوم

  1. تنزيلات بنده الشهرية سعر الكيلو جرام من التفاح الجالا الفرنسي أو الإيطالي يكون 4.95 بدلًا من 8.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات بنده الأسبوعية 1 + 1 كورن فليكس من النوع كلوقز مقدار 750 جرام تكون بسعر 27.50 بدلًا من 55 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات بنده اليومية 10 كيلو جرام من الأرز البسمتي نوعه الطائي يكون بسعر 44.95 بدلًا من 77.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
خصومات بنده اليومية
خصومات بنده اليومية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *