معجزة كريم الحلبة السحري لتبييض الوجه وتسمين الخدود وإزالة التجاعيد والتصبغات مهما كانت

معجزة كريم الحلبة السحري لتبييض الوجه وتسمين الخدود وإزالة التجاعيد والتصبغات مهما كانت

حلم كل فتاة هو الحصول على وجه أبيض وخالي من العيوب والمشاكل وبسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس يتحول لون البشرة ويصبح غامق، وتعتبر الحلبة من المكونات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وجعلها أكثر نعومة وجمال ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة الحلبة لتفتيح البشرة فتابعونا.

يوجد مكون عشبى آمن تماماً يعطى نتائج مبهرة لتفتيح وتوحيد لون الوجه وظهوره بالبياض الناصع المطلوب، أنها الحلبه المطحونه التى تعمل على تغذية خلايا البشرة وتقوية عضلات الوجه ليصبح صحياً وله مظهر سمين بدون اى مجهود أو تكلفة، فهى خلطه مجربه ومضمونه أعطت نتائج مبهرة لتفتيح الوجه وتنقيته بشكل كامل من الاسمرار والكلف والنمش.

خلطة الحلبة لتفتيح البشرة ونفخ الخدود

علي الرغم من وجود الوصفات الطبيعية التي يتم فعلها في المنزل بأقل الأسعار وتعطي نفس نتيجة الأجهزة والكريمات الضارة، وتوجد العديد من الوصفات ومنها وصفة الحلبة وزيت اللوز ووصفة الحلبة والكركم ، حيث تعتبر وصفة الحلبة من أقوى الوصفات الطبيعية المستخدمة في تفتيح البشرة وعلاجها وتوحيد لونها، وسوف نقدم لكي وصفة الحلبة المستخدمة في تفتيح البشرة بأبسط المكونات وفي وقت قليل تحصلي على بشرة بيضاء كالحليب.

  1. الحلبة وزيت اللوز:

في وعاء نخلط 2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر مع ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة ثم نضيف 2 ملعقة من زيت الورد مع نصف ملعقة من الجليسرين وأيضا ملعقة من شمع العسل مع عصير ليمونة ونقلب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس.

نقوم بوضع الخليط على البشرة مع التدليك بحركات دائرية ثم يترك لمدة 30 دقيقة ويغسل بالماء الدافئ ثم البارد هذه الخلطة تكرر مرتين أسبوعيا للحصول على بشرة بيضاء.

  1. الحلبة والكركم:

نمزج كمية مناسبة من بذور الحلبة مع ماء مغلي ونتركها لمدة ليلة كاملة وفي الصباح تصفي جيدا من الماء ثم نطحنها ونضيف عليها ملعقة من القرفة مع الكركم وملعقة من العسل.

نخلط المكونات ببعض جيدا ثم يوضع الخليط على وجه نظيف ونتركه لمدة 20 دقيقة ويغسل بالماء وسوف تندهشي من النتيجة ومن أول مرة.

  1. الحلبة المطحونة والعسل:

نخلط كمية متساوية من الحلبة المطحونة مع العسل للحصول على عجينة لينة ثم يوضع الخليط على البشرة ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وبعد ذلك نمسح البشرة بقطنة مبللة بماء البارد، هذه الخلطة تقوم بتفتيح لون البشرة وتمنجها النعومة والنضارة.

  1. الحلبة وماء الزهر:

نمزج ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة من القشطة وقطرات من ماء الزهر ثم يوضع المزيج على البشرة ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء.

فوائد الحلبة للبشرة

  • تعطي البشرة النضارة والإشراقة والجمال وتساعد على اخفاء اثار حب الشباب من الوجه.
  • تساعد على تفتيح لون البشرة وتمنحها النعومة واللمعان مع الاستمرار عليها.
  • تقوم بتجديد خلايا البشرة لأنها تحتوي على فيتامين c الذي يقوم بمحاربة التجاعيد ويجعل البشرة تبدو وكأنك أصغر سنا.
  • تحتوي الحلبة على الزنك وحمض الفيتامينات وغيرها من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم والبشرة ولذلك فهي تحافظ على حيوية البشرة.
  • تستخدم لتسمين الوجه وتعالج البشرة الدهنية من المشاكل الصعبة.

خلطة الحلبة لتفتيح البشرة

  • في وعاء نخلط ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة من النشا ثم نضيف ملعقة من الحليب البودرة و2 ملعقة من ماء الورد وعصير نصف ليمونة ونقلب المكونات حتى تتجانس.
  • نضع الخليط على البشرة بعد غسلها جيدا ثم يترك لمدة 30 دقيقة ويغسل بالماء البارد وبعد ذلك نمرر قطعة من الثلج على البشرة لزيادة نضارتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *