عروض ساكو saco اليوم في السعودية وتخفيضات ساكو على حلول عملية للتخييم

عروض ساكو saco اليوم في السعودية وتخفيضات ساكو على حلول عملية للتخييم

تتبنى عروض ساكو saco اليوم في السعودية أفضل الحلول العملية للتخييم، ففي الأجواء الرائعة التي تمر بها البلاد يكثر حب التخييم والتواصل مع الطبيعة بطريقة تألفها الروح، فنستعيد بذلك الشعور بالحرية والسلام النفسي، ولذلك يعرض لكم موقع ساكو أون لاين أجدد عروض لوازم التخييم، والتي تتسم بالعملية وتعدد الإستخدامات، كما أنها تتناسب مع الأجواء الحالية من برودة قارسة في الليل أو حرارة الشمس في النهار، ولذلك يمكنك الإستمتاع مع عائلتك والشراء من موقع متجر ساكو saco أون لاين كل ما تحتاجه من لوازم التخييم من الخيمات، والمراتب الهوائية كما تتضمن العروض أيضًا الطاولات سهلة الطي والحمل حصريًا بخلاف متاجر السعودية الأخرى، حتى تتمكن من قضاء وقت لطيف مع رفقتك.

ساكو السعودية
ساكو

عروض ساكو saco اليوم في السعودية

يقدم متجر ساكو saco في موسم التخفيضات السنوية مجموعة متنوعة من العروض على الخيمة المزودة بـ مظلة، والتي تتمتع بخامة مضادة للماء، بالإضافة إلى مساحتها الجبارة لتسع عدة أشخاص في الداخل، ومن أهم مميزاتها أنها تتناسب مع العديد من المواسم مما يجعلها من الحلول العملية في حالة الرغبة بمغامرات الكشتات، وتبلغ مساحة الخيمة 3×3×2 متر، كما أنه تكفي لعدد 4 أشخاص، بسعر خاص 2399 ريال سعودي، وبإمكانك التقسيط من خدمة تقسيط ساكو بقسط شهري تكلفته 400 ريال لمدة 6 أقساط.

عروض ساكو
عروض ساكو
  • خيمة 3×4×2.2 متر، تكفي 5 أشخاص مقاومة للماء ومناسبة لجميع المواسم السنوية بسعر مميز 4399 ريال سعودي أو التقسيط على 12 شهر بقسط قيمته 367 ريال سعودي.
تخفيضات الجمعة البيضاء
تخفيضات الجمعة البيضاء

تخفيضات ساكو

من لوازم مغامرات الكشتات أيضًا الكراسي القابلة للطي، وتتميز بخفة الوزن بالرغم من متانة المواد المصنوعة منها، فهي من الحلول الذكية والعملية، والتي توفر للمستخدم الراحة وسهولة الحركة، الكرسي القابل للطي متوفر في موسم التخفيضات من عروض ساكو بسعر 129 بدلًا من 149.75 ريال سعودي.

خصومات ساكو
خصومات ساكو

تضم العروض أيضًا الطاولة المزودة بحامل للأكواب والقابلة للطي، فهي تناسب تمامًا أجواء الكشتات وتوفر مكان يجتمع عليه الرفاق يتميز بالراحة والعملية والمتانة من حيث جودة التصنيع والخامات المستخدمة، الطاولة متاحة في العروض بسعر خاص 99.75 ريال سعودي.

saco
saco

ساكو saco

أضف إلى العروض السابقة المولد الكهربائي بقوة 1200 وات، والذي يمد إحتياجات المستخدمين بالطاقة أينما كانوا ووقتما شاؤوا، وهو متوفر في متجر ساكو الالكتروني بسعر حصري 899 بدلًا من 1239 ريال سعودي.

ساكو عروض
ساكو عروض

تُعد المراتب الهوائية أيضًا من أفضل حلول التخييم التي توفر للمستخدم الراحة التامة و وضعية النوم الصحية، ومن أبرز مميزاتها أنها قابلة للتمدد من خلال النفخ أو الانكماش، وبالتالي فهي تشغل حيز صغير في مساحة التخزين، كما أنه خفيفة الوزن لسهولة الحمل والتنقل.

black friday
black friday
  • مرتبة هوائية + مضخة مدمجة، مقاس 137×191×25 سمظت بالإضافة إلى وسادة مدمجة لتوفير الراحة الكاملة بسعر حصري 179 بدلًا من 199.75 ريال سعودي.
  • مرتبة استرخاء أو كرسي استرخاء قابل للنفخ متوفر باللون الأسود بسعر 229 بدلًا من 239 ريال سعودي.
  • عرض مرتبة للأطفال قابلة للنفخ مقاس 107×168×25 سم بسعر 179 بدلًا من 219 ريال سعودي.
  • أكياس للنوم مريحة وآمنة بأسعار تبدأ من 58 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *