إذن إصلاح المركبة عبر ابشر الكترونيا ومعرفه شروط الخدمة وكيفيه الوصول إليها الكترونيا

إذن إصلاح المركبة عبر ابشر الكترونيا ومعرفه شروط الخدمة وكيفيه الوصول إليها الكترونيا

إذن إصلاح المركبة عبر ابشر من اهم واحدث الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها المنصة في خلال هذه الأيام بالمملكة. كما أعلنت عنها منصة ابشر الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن بعض الخدمات التي تعتبر اكثر استخدام وخدمات اخرى ثار التساؤل عليها. والتي من أهمها تعريف فرد اسره من ابشر الكترونيا ومعرفه اهم الشروط وكيفيه الوصول للخدمه بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه تقدير لكبار السن عبر ابشر لجميع المواطنين ومعرفه شروط الخدمة وكيفيه الوصول إليها. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات من خلال الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

إذن إصلاح المركبة

أعلنت منصة ابشر حديثا في خلال هذه الأيام عن إطلاقها عده خدمات حديثه والتي من ضمنها هذه الخدمة. والتي تمكن جميع الأفراد بالمملكة من التقديم للحصول علي ورقه لإصلاح مركباتهم الخاصة بهم الكترونيا بدون الحاجة إلي الذهاب إلي القطاع. كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من الخدمة وهم المواطنين والمقيمين بالمملكة ولكن يجب توافر حسابات ابشر وتكون مفعله. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا يمكن الحصول عليها عبر المواقع والمنصات المعتمدة والرسمية. ونظرا أيضا للتطور التكنولوجي التي وصلت إليه المملكة وتطور وسائل الاتصال والتواصل بين الأفراد بالمملكة.

شروط إذن إصلاح للمركبه

كما تم الإعلان عن عده شروط يجب توافرها في المستفيدين لكي يتم نجاح الخدمة من ابشر. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر النقاط الأتية:

  • أن لا يكون علي المستفيد تعميم أو إلقاء قبض في نظام المطلوبين بالمملكة.
  • يجب أن يكون فتره التقديم خلال 90 يوم من تسجيل الحادث.
  • أن لا تكون علي المركبة أجراء مثل سرقه أو مطلوبه لنقل ملكيه.
  • يمكن للمستفيد أن يقوم بإصدار اكثر من ورقه طالما كل ورقه مرتبطه بحادث مختلف.
  • عند طلب ورقه إصلاح حادث غير مسجل يتم التحقق من قواعد العمل التالية.

خطوات اصدار إذن إصلاح للمركبه

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي إذن إصلاح المركبة الكترونيا. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر اتباع الخطوات الأتية:

  • دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر الإلكترونية.
  • تسجيل دخول المستخدم الخاص به في المنصة.
  • الضغط علي خدمات المركبات ثم خدمات.
  • التحميل ثم اختيار تصاريح الإصلاح للمرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *