الميادين الفضائية.. تردد جديد على نايل سات

الميادين الفضائية.. تردد جديد على نايل سات

أجرت الميادين الفضائية تغيراً على قيمة ترددها، ووفق آخر التحديث سيتم بثها على يوتلسات بمدار قريب من نايل سات. وتحظى القناة بأهمية في الجغرافيا العربية ومنطقة الشرق الأوسط لما عززته من تألق في غزارة محتواها الإخباري كقناة إخبارية. جعلها في طليعة قنوات الإخبارية السباقة في صنع الخبر وتفوق يشهد له الجميع في تقديم اخبار موجزة ومفصلة وفقرات البرامج الحوارية وإنتاج التقاريرالمصورة والأفلام الوثائقية الدولية.

قناة الميادين الفضائية

تأتي الميادين بتأثير كبير في عالم الفضائيات بحيث إنها القناة الأكثر موثوقية في تداول تفاصيل الاخبار والمستجدات في الوطن العربي،

وتعد القناة المذكورة منبر إعلامي نزيه يجمع المحللين ويستضيف الخبراء لتقديم أفكار ورؤى تلامس صميم التطورات الجارية من خلال مناقشة القضايا بمنهجية بشكل يسهم بمنع الضبابة بوصول الاخبار.

كسبت الميادين جمهور كبير يفضلها نتيجة تمتعها بالشفافية منذ انطلاقها في 2012، تلك القناة الفضائية التي تتخذ من بيروت مقراً رئيسيا لها. ومدير قناة الميادين الإعلامي غسان بن جدو المتقاعد من قناة الجزيرة سابقاً.

انتهجت الميادين منذ ولادتها سياسة الراي والراي الآخر، وقد عمدت الى مشاركة أفكار وتحليلات مع المحللين والخبراء لجعل المشاهدين أكثر فهماً لقضاياهم، امتازت بالسرعة حيث ان تداولها للأخبار يكون بشكل عاجل مع التفرد بالمصادر الحصرية، تواكب الأحداث لحظة بلحظة وتغوص في تفاصيل الصحافة مما يجعلها محل متابعة في الشرق الأوسط خاصة في ظل سياسية دعم قضية الشعب الفلسطيني بالتمسك بأرضه وتكوين دولة عاصمتها القدس وينعكس ذلك على المحتوى المتوفر.

ويتم بث قنوات الميادين عبر نايل سات على مدار 24 ساعة بدون توقف.

كما سمحت بالاستفادة من البث المباشر من خلال موقع الميادين على شبكة الأنترنت.

إذا ما نظرنا في برامج الميادين، نجد مسيرة حافلة بمناقشة قضايا الشعوب وتسليط الضوء على هموم المجتمع وتفاعل أفراده، تذيع الميادين برامج عديدة ومتنوعة مثل برنامج حوار خاص، لعبة الأمم.

ومن خلال برامجها تتناول الاحداث الإقليمية فتتنشأ مناخ إعلامي حر.

قادر على تغيير الأفكار وجعل المشاهد يكون رؤاه من دون تدخل، من خلال النقاشات المعمقة التي تفتح الباب للنظرة الثاقبة في الأمور.

ومؤخراً قامت الميادين بتذكير جمهورها بأحدث تردد لسلسلة قنواتها،

ويتم بثها من خلال قمر نايل سات بجودة عالية.

تردد الميادين الجديد

لاستقبال الميادين الفضائية، يرجى ضبط التردد الجديد التالي لسهولة التقاط بث القناة الإخبارية.

اسم القناة al mayadeen
التردد 11393 عامودي
معدل الرمز 27500، 7/8

ويمكن إدخال تردد الميادين في إعدادات الجهاز بالضغط على القائمة من جهاز التحكم، ثم اختيار قائمة الترددات، وتحديد القمر الصناعي، ثم إضافة التردد بالتعديل عبر الضغط على الزر الأخضر، يتم إضافة التردد الرئيسي مع بيانات القطبية ومعدل الرموز ثم العمل على حفظها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *