كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage الفخامة والتكنولوجيا العالية

كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage الفخامة والتكنولوجيا العالية

شركة كيا تستعد لإطلاق سيارتها الجديدة كيا سبورتاج 2023 “Kia Sportage 2023”، شركة كيا قامت بإعادة تصميم السيارة بالكامل مما يتيح لمحبي سيارات الدفع الرباعي خيارات جديدة. وبالنظر على سيارة كيا الجديدة من الداخل والخارج، ستتوقع من الوهلة الأولى أن تكون كيا سبورتاج متطورة عن باقي منافسيها أو حتى عند مقارنتها بالنسخة السابقة. اعلنت شركة كيا عن سيارتها الجديدة من خلال عددًا قليلاً من الصور، ومن المحتمل أن تكشف الشركة عن السيارة في يوليو.

كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage الفخامة والتكنولوجيا العالية

تكشف الصور أن مواصفات وسعر كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage ستأتي بوجه أمامي غير تقليدي. يمكن مقارنة المصابيح الأمامية والخلفية مع مصابيح سيارة كيا EV6 الكهربائية. وبالحديث عن محركات السيارة من المتوقع أن تكون مشابهة لسيارة هيونداي توسان الحديثة، السيارة سيتضمن محرك رباعي الأسطوانات بقوة 187 حصانًا.

كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage

سعر كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage

  • لم تكشف شركة كيا عن سعر سيارتها الجديدة بعد، لكن هناك بعض التقديرات التي توقعها خبراء عالم السيارات
  • وتوقع الخبراء أن تكون سعر سيارة LXLX تقريب 26,000 دولار
  • اما سيارة Nightfall فمن المتوقع أن يكون سعرها 30,000سعرها 30,000 دولار تقريباً
  • وكما توقع الخبراء أن سعر سيارة EX سيكون حوالي 30,000 دولار
  • ببنما سيارة SX Turbo توقعوا أن يكون سعرها 35,000سعرها 35,000 دولار
  • ولكن لم يكن لدى خبرائنا أي توقعات عن سيارة X-Line

محركات كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage

من المتوقع أن تأتي سيارة كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage مع محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر وهو نفس محرك هيونداي توسان 2022 قوة المحرك 187 حصاناً وعزم الدوران يبلغ 241 بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. ومن المتوقع أن يكون نظام الدفع الأمامي قياسي مع نظام الدفع الرباعي اختياري. وقد تطلق شركة كيا نسخة هجينة ونسخة تعمل بالكهرباء

مواصفات كيا سبورتاج 2023 من الداخل

كسيا سبورتاج الجديدة من الداخل ستكون عالية الجودة ومتطورة للغاية وبألوان نابضة، ومن الممكن أن تحتوي السيارة على شاشة تشبه الشاشة المتاحة في الإصدار السابق منحنية مع لوحة لمس رفيعة تمتد المنحنية عبر المقدمة لتمنح قمرة القيادة اتساعًا أكبر، الشاشة تعمل باللمس بتقنيات عالية لتعمل وحدة التحكم كمركز للاتصال الداخلي بين السائق وباقي الركاب. سيارة كيا الجديدة من الداخل تجمع بين التكنولوجيا العالية والراحة والفخامة، التصميم الداخلي سيتوفر بلونين بلونين، ليتمكن عملاء الفئة X-Line الاختيار بين المقاعد باللون الأخضر أو الأسود.

وسائل الترفيه والتكنولوجيا داخل سيارة 2023 Kia Sportage

يبحث الكثير من الأشخاص عند شراء عن وسائل الترفيه تأتي سيارة كيا الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة التي سوف تجعل تجربة القيادة أكثر متعة سواء للسائق أو الراكب، حيث أن السيارة تحتوي على Apple CarPlay وAndroid Auto. وتضم أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة، بالنسبة إلى عناصر التحكم فهي حساسة للمس وذات تصميم أنيق، بالإضافة إلى شاحن هاتف لاسلكي كما تحتوي على تقنية الواي فاي قائمة على الاشتراك.

وسائل الأمان والسلامة سيارة 2023 Kia Sportage

تقدم سيارة كيا الجديدة مجموعة من التقنيات الحديثة التي سوف تضمن لك الأمان وتوفر لك العديد من المميزات على الطريق مثل ميزة تثبيت السرعة كما تقدم لك التقنيات الموجودة انذار تحذيري من الاصطدام الأمامي وتقوم بالفرملة بشكل تلقائي في حالة طارئة، سوف تتمكن من معرفة الطرق المزدحمة والشوارع الغير مزدحمة التي يمكنك القيادة فيها، كما توفر أيضًا نظام الركن الذكي والذي سوف يساعدك في ركن سيارتك في أي مكان في ثواني وبكل بساطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *