عروض جرير الشهرية خصومات تصل علي 50% حتى نهاية الأسبوع

عروض جرير الشهرية، شركة جرير أو التي تدعى “مكتبة جرير” تعتبر من ضمن الشركات التي تأسست في عام 1974 على أنها من إحدى المكاتب التي تكون ذات الحجم الكبير خلال فترة الثمانينات، وكذلك فهي من إحدى الشركات المتخصصة في بيع المنتجات التي تخص التكنولوجيا الاستهلاكية وكذلك المستلزمات الثانية، مع جميع احتياجات المكتب وأيضًا الكتب والعديد من المنتجات الأخرى في مناطق متفرقة في الشرق الأوسط.

تخفيضات جرير الأسبوعية أقوى الخصومات لهذا الأسبوع خصم 50%

عروض جرير الشهرية

تقدم مكتبة جرير العروض والخصومات الكبيرة والمذهلة في المملكة العربية السعودية لكي تكون منافسة للعديد من الأماكن الثانية، حيث أنها تقوم بتقديم تلك الخصومات والعروض على كل الأدوات الكهربائية وكذلك المنزلية وهواتف الجوال، وكذلك تعمل على تقديم العديد من الخصومات والعروض على المنتجات الدراسية للمدارس، حيث أن المكتبة تشتهر بالعروض والخصومات الرائعة التي تقدمها لكي تصير منافسة مع كافة المتاجر والمكاتب في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم سعر السوار بلاك بانثر الذي يخص اللياقة البدنية يكون 399 بدلًا من 469 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات جرير الشهرية سعر هاتف xiaomi 11 لايت يكون 999 بدلًا من 1159 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية سماعة الرأس من النوع سيرفس يكون سعرها 1199 بدلًا من 1399 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تنزيلات جرير الشهرية

  1. عروض جرير اليوم كتاب بإسم “إبداع بدون خوف” يكون سعره 49 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. خصومات جرير اليومية ميت باد من النوع هواوي تي الإصدار الخاص بالأطفال يكون بسعر 549 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات جرير الشهرية سعر العربة القابلة للطي يكون 99 بدلًا من 165 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير الأسبوعية

  1. تخفيضات جرير اليوم ساعة من النوع هواوي باند 6 يكون سعرها 199 بدلًا من 229 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تنزيلات جرير اليومية سعر سماعة الرأس اللاسلكية التي تخص الألعاب تدعم خاصية RGB يكون 679 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات جرير الأسبوعية سعر سماعة المكالمات الجماعية التي تدعم البلوتوث وكذلك يو إس بي يكون 549 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض جرير الشهرية
عروض جرير الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *