التسجيل في حساب المواطن الموحد عبر رابط ca.gov.sa إلكترونيا

التسجيل في حساب المواطن الموحد ca.gov.sa ، كشف المركز الإعلامي لحساب مواطن عن أن عدد السعوديين المشتركين في برنامج حساب المواطن السعودي حتي الآن، والذين تم تخطيهم اكثر من عشرة ملايين مواطن سعودي ، كما اكد لمشرف على برنامج حساب المواطن السعودي  ، أن التسجيل حالياً متاح لجميع السعوديين والسعوديات ، مضيفا أن أحقية تسجيل الوزراء وأعضاء مجلس الشورى في برنامج حساب المواطن السعودي متاحا أيضا ، وان التسجيل لا يعني استحقاق الدعم النقدي فقط.

حساب المواطن يحق لجميع السعوديين

يحق لأي مواطن التسجيل في برنامج حساب المواطن السعودي ، ولكن الدعم سيقدم لذوي الدخل المنخفض والمتوسط فقط حسب السياسة التي ستقر من المقام السامي، نقلا من عبر حساب المشرف العام على برنامج حساب المواطن على “تويتر”، كما يحق لوزراء والمسؤولين وأعضاء الشورى في التسجيل في حساب المواطن.

التسجيل في حساب المواطن الموحد

 التسجيل في حساب المواطن
التسجيل في حساب المواطن

يحق للسعوديات فوق سن 24 عاماً التسجيل في حساب مواطن في حالة أن كانت تسكن في سكن مستقل، كما دعي المركز الإعلامي هذه الشريحة من النساء بالدخول على الرابط موقع برنامج حساب المواطن على الرابط المباشر التالي www.ca.gov.sa .

طريقة التسجيل في حساب المواطن

للاستفادة من الدفعة الجديدة من الدعم، يجب اتمام عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن تسجيل الدخول، للحصول علي مستحقاتهم المالية في كل دورة مستحقة لكل شخص مستفيد، علما بان جميع حسابات المستفيدين البنكية سيتم نزول فيها الراتب الشهري خلال الساعات القليلة المقبلة.

ننشر لكم مقطع فيديو يوضح شرح خطوات طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن السعودي عبر البوابة الإلكترونية الرسمية ، نتمنى من جميع المتقدمين من السعودين والسعوديات مشاهدة مقطع الفيديو أولا قبل البدء في أجراءات التسجيل في حساب مواطن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *