سر هندي لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ وعلاج الصلع من الأسبوع الأول

سر هندي لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ وعلاج الصلع من الأسبوع الأول

سر هندي لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة الصاروخ وعلاج الصلع من الأسبوع الأول، وصفة اليوم مخصصة لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة فائقة كما توقف تساقط الشعر وتنبت الفراغات الصلعاء. لتحضير الوصفة نحتاج إلى الألوفيرا فهي تحد من تساقط الشعر وتعالج الصلع، كما أن الألوفيرا فعالة في علاج كل مشاكل الشعر حيث تعمل على نمو الشعر بغزارة بدون توقف. سنحتاج أيضاً إلى الزنجبيل الطازج فهو يحفز بصيلات الشعر على النمو، ويعالج تساقط الشعر الحاد وكذلك يكثف الشعر، وأيضاً سنستخدم زيت جوز الهند فهو يعالج تقصف وتطاير الشعر، مكونات بسيطة جداً ولكنها لها نتائج مذهلة وتعالج الصلع عند النساء والرجال من أول أسبوع.

تكثيف الشعر وتطويله من الاستعمال الأول

مقادير خلطتنا اليوم هي:

  • ورقة من الألوفيرا.
  • 2 قطعة من الزنجبيل الطازج.
  • ملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل المطحون.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر

نحضر ورقة الألوفيرا ونقسمها إلى 3 أجزاء ثم نضع أجزاء الألوفيرا في وعاء به ماء من الجهة المقطوعة، ونتركهم في الماء لمدة 10 دقائق حتى يفرزون مادة صفراء تعتبر سامة ومضرة بفروة الرأس، بعد مرور الوقت وتغير لون الماء إلى اللون الأصفر نزيل أجزاء الألوفيرا، ونقوم بإزالة الأشواك ونقطع الأجزاء إلى شرائح صغيرة ونتركهم جانباً. وعلى جانب آخر نحضر الزنجبيل الطازج ونقوم بتقشيره ثم نقطعه إلى قطع صغيرة.

بعد ذلك نضع شرائح الألوفيرا والزنجبيل في الخلاط الكهربائي مع إضافة مسحوق القرنفل، ثم نطحن جميع المكونات جيداً وبعد ذلك نقوم بتصفية الخليط في قطعة قماش ذات ثقوب صغيرة، لنحصل على محلول من خلاصة جميع المكونات ونضعه في وعاء، ونضف إليه زيت جوز الهند وأيضاً زيت الزيتون ثم نخلط الزيوت مع المحلول جيداً، نحتفظ بهذا المحلول في جرة زجاجية ويمكنك تخزينه في الثلاجة لمدة 7 أيام.

أفضل خلطة لتطويل الشعر وتكثيفه

هذه الكمية تكفى لإستخدامين وعند الإستخدام ضع المحلول في قنينة بخاخ. عند وضع المحلول في الثلاجة يجب تدفئته قليلاً قبل إستخدامه، رشى المحلول على فروة رأسك جيداً مع التركيز على المناطق الصلعاء بشعرك، ثم دلكي فروة رأسك لمدة دقيقة وبعد ذلك لفي شعرك بكيس بلاستيكي، واتركي المحلول على شعرك ساعتين ثم اغسليه بالشامبو، كرري إستخدام هذا المحلول مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *