“results” طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي الدور الثاني موقع نتائجنا

“results” طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي الدور الثاني موقع نتائجنا

نتابع معكم نتائج الثالث المتوسط خارجي الدور الثاني للعام الدراسي 2020 / 2021 بموقع نتائجنا، حيث يبحث مئات المواطنين في جميع أنحاء المحافظات العراقية عن نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط.

وسنتابع معكم كيفية استخراجها من موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية والعراقية فور ظهورها، حيث قاربت النتيجة بالفعل من الظهور حيث تعودنا أن نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط كل عام تكون في مطلع شهر نوفمبر، وهذا قبل بداية العام الدراسي الجديد، فتابعوا معنا لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل.

أخبار وزارة التربية العراقية

ونتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بوزارة التربية في العراق، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية أن بداية الدوام للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيبدأ من يوم الاثنين الموافق 1 نوفمبر 2021، وهذا كما أعلنت الوزارة في موقعها الإلكتروني epdu.gov.iq.

حيث أعلنت الوزارة عن أن بداية العام الدراسي الجديد بالنسبة لجميع الصفوف ستكون بداية من اليوم يوم الاثنين 1/11/2021، وسيكون الدوام مقسما على 6 أيام أو 5 أيام، منها 4 أيام حضوريا في المدرسة، ويومين أو يوم واحد فقط أون لاين، وهذا حسب جدول المدرسة المتواجد بها الطالب.

اما بالنسبة للمدارس التي سيتم تأجيل الدوام الحضوري بها، فهي المدارس التي يقام بها الآن امتحانات الصف السادس الاعدادي، وسيعود الدوام الحضوري بها بعد انتهاء امتحانتهم وهذا حسب وزارة التربية.

موعد نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني

أما بالنسبة للدورالثاني، فإنه حسب المؤشرات فإن النتائج ستكون مبشرة، حيث ذكرت مصادر بالوزارة أن نسب النجاح ستتخطى ال70 بالمئة.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني
نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

وسيتم إعلان النتائج، وتصبح الكشوفات الخاصة بها متاحة للجميع على نهاية هذا الأسبوع أو في بداية الأسبوع القادم على الأكثر، وسنخبركم فورا وقت ظهور النتيجة فتابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي موقع نتائجنا

ويمكن للطلاب والطالبات معرفة النتائج الخاصة بهم من موقع نتائجنا الشهير، حيث أعلن الموقع أن كشوفات الpdf الخاصة بالمحافظات العراقية المختلفة سيتم رفعها على الموقع قريبا، وفي حالة ظهورها يمكنكم معرفتها عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا الشهير results.mlazemna.com.
  • في قائمة المحافظات اختر المحافظة الخاصة بك.
  • قم بتحميل الكشف الخاص بالمحافظة.
  • ابحث عن اسمك ورقم جلوسك، حيث ستجد النتيجة الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *