تصريح صادم حول «صلاح».. مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد دوري الأبطال المواعيد والقنوات الناقلة

تصريح صادم حول «صلاح».. مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد دوري الأبطال المواعيد والقنوات الناقلة

مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد ، نحو حسم التأهل مبكرًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 يترقب عشاق ومحبو ليفربول، مساء يوم الأربعاء المقبل 2021/11/3، حيث يستضيف ملعب آنفيلد في قلب مدينة ليفربول الإنجليزية، مواجهة الإياب، ضمن مرحلة دور المجموعات، وتحديدًا من المجموعة الثانية، والتي تجمع الليفر والأتلتي.

خلال السطور القادمة سنتعرف سويًا على موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الفريقين خلال النسخة الجديدة من الشامبيونز ليج ، وكذلك تاريخ المواجهات بين ليفربول وأتلتيكو مدريد .

مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد

مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد

مرة أخرى يجدد أحد عمالقة كرة القدم الأوروبية ، وتحديدًا في السنوات الأخيرة، الموعد مع مواجهة أخرى في مرحلة دور المجموعات من دوري الأبطال .

يبحث خلالها أصحاب الأرض عن تأكيد أفضلية الذهاب، وحسم التأهل إلى دور ثمن النهائي الأوروبي، فيما يسعى الضيوف أولًا إلى تعويض خسارة لقاء الجولة الماضية، ومن ثم الإبقاء على حظوظهم في العبور إلى الدور القادم، في ظل منافسة شرسة مع بورتو ثالث الترتيب.

وإليكم جدول ترتيب أندية المجموعة الثانية في الـChampions League حتى الجولة الثالثة:

نبدأ تغطيتنا مع أصحاب الأرض، نادي ليفربول الإنجليزي ، الجريح بعد السقوط في فخ التعادل أمام برايتون (2-2)، أمس السبت، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

ويمتلك الريدز أفضلية كبيرة قبل لقاء الأربعاء، بعد تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط وصافي (6) أهداف.

ونجح ليفربول في تحقيق 3 انتصارات متتالية، أمام ميلان (3-2) ثم بورتو (5-1)، قبل أن يختتمها أمام أتلتيكو مدريد (3-2).

على الجانب الآخر، يدخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مواجهة الأربعاء، متشبثًا في أمله بالتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعدما جمع 4 نقاط في الجولات الثلاث الماضية.

وبالتساوي مع بورتو في رصيد النقاط ونتائج المباريات، حقق الروخي بلانكوس فوزًا وحيدًا على حساب ميلان “حصالة المجموعة” بنتيجة (2-1)، وتعادل سلبيًا مع بورتو، فيما تلقى خسارة واحدة أمام ليفربول في الأسبوع قبل الماضي (2-3).

تاريخ المواجهات بين ليفربول وأتلتيكو مدريد

تاريخيًا جمعت 10 مواجهات الفريقين الإنجليزي والإسباني، بينها 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

نجح الأتلتي في تحقيق الفوز في 6 مباريات، بينما أحرز الريدز فوزين فقط، وحسم التعادل مباراتين.

وسجل الروخي بلانكوس 18 هدفًا في المواجهات، وسكنت شباكه 12 هدفًا.

وشهدت أول مواجهة جمعت عملاقي الكرة الإسبانية والإنجليزية، في بطولة كأس تيريزا هيريرا في 12 أغسطس 1988 ، أكبر فوز في تاريخ لقاءات أتلتيكو مدريد وليفربول ، لصالح الأول بنتيجة (5-1).

ويمكن استعراض مجمل النتائج في المواجهات بين الناديين فيما يلي:

مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد تاريخ المواجهات

تصريح صادم حول محمد صلاح!

محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي

في تصريح مفاجئ، وخاصًة من أحد أساطير كرة القدم الأفريقية، أكد فيه أن نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، لا يستحق جائزة الكرة الذهبية!.

وتم ترشيح قائد الفراعنة رفقة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو، للمنافسة على لقب الكرة الذهبية المقدم من قبل صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وجاء التصريح بعدم أحقية “صلاح” للكرة الذهبية، من قبل حارس نادي مارسيليا الفرنسي السابق والمنتخب الكاميروني جوزيف أنطوان بيل.

وعلى عهدة موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي، قال بيل: «لقد قدم صلاح موسمًا رائعًا، لكنه كرر نفس الأمر أيضًا في العام الماضي».

وأضاف الأسطورة الكاميرونية السابقة في تصريحاته، أمس الثلاثاء: «ليس هناك شك في أن صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، لكن علينا أن نكون صادقين بشأن ترشيحه لنيل الكرة الذهبية».

وتابع حارس مرسيليا السابق: «عندما يتحدث الناس عن من يجب أن يفوز بالكرة الذهبية، فإنهم يسألون دائمًا.. ماذا حقق من بطولات؟ وعلينا تطبيق هذا المعيار على الجميع».

واختتم أنطوان تصريحاته قائلًا: «صلاح لم يكن بطلاً لإنجلترا، ولم يكن بطلاً لأفريقيا، بينما فاز الآخرون بالألقاب، لذلك يصعب للغاية القول إن صلاح يستحق جائزة الكرة الذهبية أكثر من غيره».

تصريحات أنطوان بيل وفق لصحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

موعد مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

مباراه ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن تقام المباراة المرتقبة، مساء الأربعاء القادم، في تمام الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت القاهرة، الثامنة ( 9:00 م) بتوقيت مدريد، السابعة ( 8:00 م ) بتوقيت جرينتش.

أما عن حكم مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فوفقًا لما رصدناه في ثقفني، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن إسناد القيادة التحكيمية للمواجهة إلى الحكم الهولندي داني ميكلي.

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت بنقل أحداث اللقاء ولكن من غير المعلوم بعد القناة الناقلة للحدث.

وبشأن معلق مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد فإن الشبكة الرياضية القطرية لم تقم بالكشف بعد المعلق الرياضي للقاء.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية على موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة ، إضافة على مشوار الناديين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علاوة على تاريخ المواجهات بين ليفربول وأتلتيكو مدريد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *