رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات finalresults

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات finalresults

تم اليوم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا برقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية. كما تم نشر جميع الاحصائيات الخاصة بالنتائج النهائية لنتيجة اِمتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول 2021، حيث أكد مدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ السيد أحمد مسعود أن نسبة النجاح بلغت 73.4% وتعتبر نسبة عالية جدا مقارنة بالسنوات الماضية، كما تحصل اكثر من سبعة وأربعون الف طالب وطالبة من مجموع الطلاب الناجحين على تقدير ممتاز، فيما بلغت نسبة الطلبة الذين تحصلوا على تقدير جيد جداً 37.608. اما مجموع الطلبة الناجحين في الشهادة الاعدادية بلغ اكثر من مئة الف طالب وطالبة، وفي الاسطر التالية من هذا المقال سنتعرف على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 لكي يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة وبشكل الكتروني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا

أثناء مراسم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2021، أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور موسى محمد المقريف عن عدد طلاب مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الاعدادية المعنيين بالدور الثاني حيث بلغ عددهم اكثر من ثمانية وثلاثون الف طالب وطالبة، كما تقدم الوزير باحر التهاني لكافة  الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021. كما اكد على وجوب العمل والاجتهاد لتحقيق النجاح بالنسبة للطلاب الذين سيجتازون الدور الثاني في الأيام القليلة المقبلة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا

سعيا منها في تطوير المنظومة التعليمية أتاحت وازرة التربية والتعليم الليبية التابعة لحكومة الوحدة الوطنية رابط موقع منظومة الامتحانات ليبيا 2021 /161.47.21.187/finalresults يمكن من خلاله الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية 2021 بشكل الكتروني وذلك من خلال اتباع كافة الخطوات المدونة ادناه بالتفصيل:

  • كتابة منظومة الامتحانات 2021 finalresults عبر محرك بحث جوجل. وبمجرد الدخول على الصفحة الرئيسية نكتب رقم الجلوس ورقم القيد ونضغط على عرض النتيجة.
  • يمكن أيضا الدخول على موقع وزارة التربية الليبية. والنقر على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ثم كتابة رقم الجلوس والنقر على عبارة عرض النتائج.

وزارة التربية والتعليم الليبية

اكد وزير التربية والتعليم الليبي موسى المقريف اليوم الاثنين 01 نوفمبر 2021 لوسائل الاعلام الليبية أن إقامة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي للدور الثاني في جميع المحافظات الليبية يكون بشكل موحد وفي آن واحد، وهذا من ضمن برنامج حكومة الوحدة الوطنية في توحيد مناهج التعليم في كافة التراب الليبي، كما شكر الوزير كل من ساهم في إنجاح حفل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا.

وزير التربية والتعليم موسى المقريف يوضح لحكومتنا أن إقامة امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي والإعلان عن نتائجها في توقيت واحد بجميع أنحاء البلاد، لها رسالة وطنية تؤكد أن ليبيا وحدة واحدة، مشيرا إلى أن #حكومة_الوحدة_الوطنية نجحت في توحيد العملية التعليمية في كل ربوع الوطن.
عرفت مراسيم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 التي أقيمت اليوم الاحد 31 أكتوبر 2021. حضور العديد من الشخصية الوطنية يتقدمهم وزير التربية والتعليم موسى محمد المقريف. و الدكتور أحمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات والعديد من الكوادر التعليمية. حيث أشاد الوزير بكل من شارك في نجاح الامتحانات الاعدادية “شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي”. كما اعلن عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *