خطوات تحضير صبغه شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح

خطوات تحضير صبغه شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح

صبغه شعر بني هل لديك شعر أشقر مصبوغ أو مبيض أو أشقر طبيعي وتريد إحداث تغيير كبير في مظهرك بلون أغمق؟ إذا كنت ترغب في صبغ شعرك من الأشقر إلى البني، فعليك التفكير في بعض الأشياء. سنخبرك كيف يمكن أن يحدث خطأ مع بعض النصائح والحيل وكيف تغيير اللون.

صبغه شعر بني

يمكن القول أن معظم العملاء في صالون تصفيف الشعر الذين تم صبغ شعرهم من الأشقر إلى البني في خطوة واحدة، يجدون نتيجة اللون غامقة للغاية. دائمًا ما يتم التقليل من أهمية الاختلاف بين لوني الشعر. أي شخص لديه شعر أشقر فاتح لسنوات سيشعر بشعر أسود تقريبًا فجأة، حتى مع اللون البني المتوسط ​​أو الظل الطبيعي الخاص به.

خطوات تحضير صبغة شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح
خطوات تحضير صبغة شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح

طريقة صبغ الشعر

  • إذا كنتي ترغب في صبغ شعرك من الأشقر إلى البني، فلا داعي اللجوء إلى محلول كيميائي قوي على الفور.
  • تستخدم ألوان الشعر عندما يتعلق الأمر بتفتيح الشعر.
  • عندما يتعلق الأمر بتخزين الصبغة الداكنة في الشعر الطبيعي فقط، فليس من الضروري دائمًا اللجوء إلى المنتجات القلوية القوية التي تخفف الشعر دون داعي.
  • مع لون أغمق، كما في هذه الحالة، يكفي صبغة مكثفة، وهي ألطف على شعرك وتعطي شعرك لمعانًا من الفينيل.
  • على عكس اللون الذي يكشف عن البداية بعد أربعة أسابيع على الأكثر، فإن الصبغة المكثفة ستتلاشى تقريبًا دون أن يلاحظها أحد في مزيج من التبييض والتشميع.
  • بعد 4-6 أسابيع يجب تحديث اللون الذي تريده.
  • ومع ذلك، تختلف هذه المرة أيضًا حسب حالة بنية شعرك.
  • كلما زاد الضغط عليه، قلت متانة الصبغة.

اختيار لون الصبغة المناسب

تعرفي علي طريقة الصبغ بالخطوات إذا كنت تحلمين بتصفيفة شعر جديدة ذات شعر داكن، فلا يجب عليك فقط اختيار حزمة تلوين الشعر من الصيدلية، ولكن عليك أولاً التفكير في درجة لون الشعر الجديد الذي تريده. هل هو لون بني فاتح يضيء قليلاً باللون الذهبي في ضوء الشمس الطبيعي، أم أنه بني غامق قوي مع مسحة حمراء رقيقة، للحصول على نظرة عامة أولية حول اللون المناسب لتلوين شعرك باللون الداكن، يساعدك إلقاء نظرة على مخطط الألوان، ولكن هناك أيضًا بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.

خطوات تحضير صبغة شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح
خطوات تحضير صبغة شعر بني بجميع الدرجات مع أهم النصائح

صبغه على الشعر المبيض

لأنه لا يمكن ببساطة تلوين كل شعرة باللون الجديد الذي تختاره. يمكن أن يحدث خطأ سريع في تغيير لون الشعر المبيض على وجه الخصوص. النتيجة: قوالب خضراء غير مرغوب فيها يصعب إخراجها من شعرك. لذلك إذا كنت تريد أن تقول وداعًا للون الأشقر فيجب أن تضعي بعض الأشياء المهمة في الاعتبار وكل المعلومات هنا طريقة صبغ الشعر بالمنزل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *