التخطي إلى المحتوى

ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا ، تعتبر المجموعة الرابعة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أسيا، فهي تضم كلًا من فريق الأهلي السعودي المتصدر للدوري السعودي، وفريق الوحدة الإماراتي المعروف بمهاراته العالية، كذلك فريق الريان القطري المتحمس للبطولة، بالإضافة إلى الفريق المتصدر في الدوري الإيراني.

ونظرًا لحساسية اللقاءات واشتداد المنافسة بين الأشقاء العرب، يدخل كل فريق منهم واضعًا عينه على البطولة ومجهزًا دفاعاته ومهاجميه أملًا في اللقب ومن هنا يأتي البحث عن ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا بعد كل اللقاءات.

ملخص لقاءات سابقة في المجموعة الرابعة

  • يتقابل اليوم فريق الهلال السعودي مع الفريق الإيراني في مباراة قوية لكون الفريقين متصدرين للدوري في بلادهما، ويمكنك متابعة نتيجة وملخص مباراة الهلال والفريق الإيراني. ، تابع ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا في الجدول اللاحق.
  • أستطاع فريق الريان القطري أن يخطف فوزًا غاليًا من شقيقة الوحدة الإماراتي، بهدفين تم إحرازهم في الدقيقة 13 والدقيقة 60 من عمر المباراة بواسطة كلٍ من غونزالو فييرا وفيكتور كاسيرس، مقابل هدف وحيد احرزه فريق الوحدة الإماراتي في الدقيقة 35 بواسطة تشانغ وو ريم، لترجح كافة الفريق القطري في ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا ، ويحصل على أول ثلاث نقاط بالمجموعة، كما يمكنك متابعة نتيجة وملخص مباراة الوحدة والريان، تابع ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا في الجدول اللاحق.
  • انتهت مباراة الهلال والريان القطري بفوز الهلال على الفريق القطري بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جاء الهدف الأول للهلال في الدقيقة الثامنة من المباراة، من خلال اللاعب كارلوس إدوردو، ثم جاء هدف التعادل للريان من خلال اللاعب تاباتا في الدقيقة 80 ، ثم قام اللاعب محمد الشلهوب بتسجيل الهدف الثاني للهلال من ركلة جزاء حسمت في أخر دقائق ليهدي الهلال الفوز، تابع ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا في الجدول اللاحق.
  • هذا وقد فاز الفريق الإيراني على فريق الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي جمع بينهما، بثلاثة أهداف لهدفين، وقد قاما بإحراز هدفي الوحدة كلًا من إسماعيل مطر في الدقيقة 85، و خورخي لويس فالديفيا في الدقيقة 64 من عمر المباراة، تابع ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا في الجدول اللاحق.

ملخص المباريات

  • وفي لقاء فريق الهلال مع فريق الوحدة الإماراتي كانت المباراة تشهد منافسة وندية شديدة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما ويمكن متابعة ملخص ونتيجة المباراة من خلال الوحدة والهلال.
  • وقد انتهى لقاء الريان القطري والفريق الإيراني بفوز الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وقد أحرز أهداف الريان كلًا من تاباتا في الدقيقة 19 والدقيقة 57 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 88 بقدم سيرخيو غارسيا.

ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر الأهداف عدد النقاط
الأول الريان القطري 3 2 1 0 6 6
الثاني الهلال السعودي 3 1 2 0 5 5
الثالث بیرسبولیس الإيراني 3 1 1 1 5 4
الرابع الوحدة الإماراتي 3 0 1 2 5 0

تابع معنا ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا بعد انتهاء مباريات اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.