عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الذكية extra بخصومات التخفيضات الكبرى من أكسترا السعودية

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الذكية extra بخصومات التخفيضات الكبرى من أكسترا السعودية

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الذكية extra بخصومات تخفيضات اكسترا اون لاين الكبرى مما يتيح لكم فرصة شراء إحتياجاتكم من الأجهزة الإلكترونية بأرخص سعر من أكسترا السعودية، وهذا يشمل كل الماركات الشهيرة التي يكثر الإقبال عليها في المملكة العربية السعودية،  ومتاح لكم الآن الشراء بخدمة تقسيط اكسترا المتاحة على كل المعروضات.

عروض اكسترا للجوالات والأجهزة الذكية extra بخصومات التخفيضات الكبرى من أكسترا السعودية

متاح على موقع اكسترا العديد من الأجهزة الذكية بأسعار تنافس كل متاجر السعودية المختلفة، فهي تتميز دائمًا بأسعارها المخفضة، وحاليًا متاح لديها تخفيضات كبرى على كل الجوالات، والشاشات، وكذلك أجهزة اللب توب والكومبيوتر المحمول، مع كافة أجهزة التابلت والأيباد التي يزداد الطلب عليها في وحتنا الحالي في المملكة وكل البلاد العربية والأجنبية.

عروض اكسترا

تضم الأسعار التالية أرخص أسعار جوالات اكسترا بسعر مخفض جدًا حصريًا من المتجر الرسمي على الإنترنت بمناسبة موسم التخفيضات الكبرى الذي ينعقد داخل السعودية في هذا الوقت من شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث تستمر للخصومات حتى الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2021، وتابعونا في الفقرات التالية للإطلاع على كل التخفيضات بكل تفاصيلها.

extra
extra
اكسترا جوالات
اكسترا جوالات

موقع اكسترا

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 02 الإقتصادي samsung galaxy a02 ، مع سعة 32 جيجا بايت للذاكرة الداخلية و 2 جيجا بايت للرام، وشاشة مقاس 6.5 بوصة، 375 ريال سعودي بدلًا من 425 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 12 الإقتصادي samsung galaxy a12 ، مع سعة 64 جيجا بايت للذاكرة الداخلية و 4 جيجا بايت للرام، وشاشة مقاس 6.5 بوصة، 539 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي.

اكسترا

لا تشمل تخفيضات اكسترا جوالات فقط ضمن الخصومات الحالية، بل أنها تتطرق أيضًا إلى خصومات أجهزة الكومبيوتر اللوحي من اكسترا ايباد وتابلت، حيث تجدون أحدث الأجهزة من شركة ابل الغنية عن التعريف التي تميزت بأجهزتها ذات الجودة العالية، وكذلك تقنياتها التي تنافس كل الأجهزة الأخرى.

اكسترا ايباد
اكسترا ايباد
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

أكسترا

تميزت اكسترا لابتوب كذلك بأجهزتها من الكمبيوتر المحمول من شركات عديدة، والتي نعرض لكم منها منتجات شركة ديل الشهيرة في مجال صناعة التقنيات، حيث تقدم لكم أفضل أنواع اللاب توب بأسعار حصرية، هذا بالإضافة إلى تابلت اكسترا هواوي المميز.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا

عروض اكسترا سامسونج للجوالات والتابلت قدمناها لكم بخصومات التخفيضات الكبرى من بين المتاجر السعودية في المملكة، حيث ضمت الخصومات أسعار حصرية مخفضة جدًا بمناسبة موسم انتهاء فصل الصيف وبداية فصل الشتاء في السعودية، وتابعونا مع المزيد من الخصومات الحصرية في كل المناسبات، وخاصة التخفيضات الخاصة بالأغذية والأجهزة، فلا تنسوا الإنضمام إلينا ليصلكم كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *