نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين، تنتظر جماهير كرة القدم السعودية واحدة من المباريات الكلاسيكية في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستتجه أنظار جماهير كرة القدم صوب ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، حيث ستقام أحداث مباراة الهلال والأهلي مساء يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الكروي 2022/2021.

وتعد مباراة الأهلي والهلال واحدة من المباريات التي يتابعها العديد من جماهير كرة القدم العربية والسعودية، لما للجماهير من شعبية كبيرة على الصعيدين المحلي والعربي، بالإضافة لما تشهده هذه المباريات من إثارة وندية.

ترتيب الأهلي والهلال قبل مباراة الجولة العاشرة

الأهلي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة يأمل جماهيره في تحقيق الفوز على الهلال والتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد خاض فريق الأهلي حتى الآن في دوري هذا الموسم تسع مباريات، تمكن خلالهم الراقي من تحقيق الفوز في مبارتين فقط، فيما تعادل الأهلي في خمس مباريات وخسر الفريق في مبارتين، ليحصد الأهلي 11 نقطة وضعت الفريق في المركز الثامن بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

أما فريق الهلال فيأمل الفريق في الفوز في هذه المباراة من أجل الاقتراب نحو صدارة جدول الترتيب ولو لخطوة، الهلال خاض حتى الآن سبع مباريات في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وقد تمكن الهلال من الفوز في أربع جولات، فيما تعادل في ثلاث جولات، ولم يتلقى الفريق الخسارة في الدوري هذا الموسم، ليأتي الفريق في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، وبفارق خمس نقاط فقط عن الاتحاد صاحب صدارة جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال والأهلي

هذا وقد تقرر إقامة مباراة الهلال والأهلي في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الهلال والأهلي على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة SSC السعودية، والتي تقوم بنقل كافة أحداث مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي

نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة الهلال والأهلي في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وقد مرت حتى الآن نصف ساعة على بداية أحداث المباراة والنتيجة هي تقدم الهلال بهدف دون رد، هدف المباراة الوحيد حتى الآن جاء عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي بتقدم الهلال.

في الشوط الثاني من المباراة نجح فريق الأهلي من تسجيل هدف التعادل، الهدف جاء عن طريق اللاعب عبدالرحمن غريب في الدقيقة الحادية والسبعين من زمن الوقت الأصلي من المباراة، لتنتهي بذلك أحداق مباراة الهلال والأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بهذه النتيجة يكون الهلال قد رفع من رصيده للنقطة السادسة عشر ويظل في المركز الرابع، فيما رفع الأهلي من رصيده للنقطة الثانية عشر في المركز التاسع بجدول الترتيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *