رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2021 نتائجنا بالعراق عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

نتابع معكم رابط نتائج الدور الثاني الخاص بطلاب وطالبات الثالث المتوسط للعام الدراسي 2020 / 2021، حيث  زاد البحث في الفترة الأخيرة في جميع أنحاء المحافظات العراقية عن موعد النتائج والتي من المفترض الإعلان عنها قبل بداية العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 والذي سيبدأ بشهر نوفمبر، وسنتابع معكم كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2021
نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2021

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2021

وقد قام طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط الذين لم يحالفهم الحظ في نتائج الدور الأول بأداء امتحانات الدور الثاني، وهذا على مستوى المحافظات العراقية في وسط الاجراءات الاحترازية التي أكدت الوزارة عليها.

وقد قام عدد كبير من الطلاب والطالبات بالصف الثالث المتوسط بأداء امتحانات الدور الثاني، وهذا بين الطلاب الذين لم ينجحوا بامتحانات الدور الأول، أو الطلاب الذين لم يقوموا بدخول امتحانات الدور الاول بسبب قرار وزارة التربية عن الرسوب في 3 دروس، وطلاب الدخول الشامل.

وطلاب الدخول الشامل سيعتبرون امتحانات الدور الثاني كالدور الأول بالنسبة لهم، حيث سيحصلون على الدرجة كاملة وهذا كما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية.

موعد الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني

وسنتابع معكم موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الدور الثاني الخاصة بطلاب الثالث المتوسط، حيث تابعنا معكم نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2021، والتي ظهرت من حوالي 3 أشهر.

وتشير التوقعات إلى أن النتائج ستظهر بعد حوالي أسبوع على الأكثر، حيث قد تم الانتهاء بالفعل من تصحيح الكراسات الامتحانية الخاصة بامتحانات الدور الثاني، ويتبقى رصد الدرجات واعتمادها من قبل السيد الوزير حتى تصبح متاحة للاستعلام.

تحديث جديد: تشير بعض المصادر التي تؤكد أن النتائج الخاصة بالثالث المتوسط ستظهر على نهاية هذا الأسبوع، أو في بداية الأسبوع القادم إن شاء الله، وهذا بعد دخول شهر نوفمبر 2021، حيث تعودنا أن نتائج الدور الثاني كل عام تكون في بداية شهر نوفمبر.

وقد بدأ العام الدراسي الجديد في العراق، وهذا ما يعني أن النتائج قد شارفت على الظهور، وهذا حتى يطمئن الطلاب الناجحين، وفي حالة وجود راسبين سيدخلون الدور الثالث، وتشير التوقعات إلى أن نسبة النجاح في الدور الثاني للصف الثالث المتوسط ستتجاوز ال70%، وهذا ما سنتأكد منه في المؤتمر الخاص بالنتائج.

نتائج الثالث المتوسط عبر موقع نتائجنا results

ونتابع معكم كيفية استخراج النتيجة من خلال موقع نتائجنا الشهير، حيث إن الموقع قد أعلن أن النتائج قد شارفت على الظهور، وأنه جاري رفع كشوفات نتائج الطلاب، ويمكنكم استخراجها فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا الرسمي.
  • عند ظهور النتائج قم باختيار أحد المحافظات التي توجد بها مدرسة الطالب (الرصافة على سبيل المثال).
  • حمل ملف الpdf الخاص بالنتائج.
  • ابحث عن اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وستجد النتائج عندها.
نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني نتائجنا
نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني نتائجنا

ظهور نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الثاني رسميا

وقد ظهرت نتيجة الدور الثاني رسميا، حيث يمكنكم تحميل كشوفات درجات الطلاب والتي تشبه الصورة أعلاه، وهذا من خلال موقع وزارة التربية العراقية، أو من خلال موقع نتائجنا الشهير المتخصص بالنتائج، وهذا من خلال اتباع الخطوات التي شرحناها لكم، ونبارك لجميع الناجحين في الدور الثاني، ونتمنى حظ أوفر لمن لم يحالفهم الحظ في هذا الدور، وسنتابع معكم في الأيام المقبلة كافة التفاصيل المتعلقة بالدور الثالث وقرارات الوزارة، فتابعونا في ثقفني.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق

وستظهر كشوفات النتائج الخاصة بطلاب الثالث المتوسط الدور الثاني إلكترونيا كالمعتاد، حيث اعتدنا على ظهور النتائج الخاصة بمحافظات العراق المختلفة إلكترونيا، وهذا من خلال موقع الوزارة الرسمي أو من خلال موقع نتائجنا.

وسنتابع معكم طريقة استخراج النتائج بكل سهولة فور اعتمادها، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية م الرابط الرسمي epedu.gov.iq.
  • ثم قم بالاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط.
  • اختر المحافظة العراقية التي أدى الطالب الامتحان بها.
  • قم بتحميل الملف الخاص بالنتائج في حالة ظهوره.
  • ثم ابحث عن الطالب بالرقم الامتحاني الخاص به وستجد نتائج الاختبارات الخاصة به بجانب اسمه.

هذا كان مقالنا عن كافة التفاصيل المتعلقة بموعد ظهور نتائج الدور الثاني للصف الثالث المتوسط، وكل ما يتعلق بها، ونريد أن ننوه عليكم أنه يوجد الدور الثالث والتي رسوم دخوله تساوي 25 ألف دينار عراقي.

وننوه عليكم بعدم اتباع الأخبار المزيفة الغير حقيقية المتعلقة بنتائج الدور الثاني في العراق، حيث انتشرت العديد من المواقع الغير متخصصة التي تقول أن موعد النتائج سيكون “بعد ساعات”، وهذا غير حقيقي، حيث إن النتائج ستظهر في بداية شهر نوفمبر القادم، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *