عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir كبرى تخفيضات مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir كبرى تخفيضات مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir في مهرجان خصومات التخفيضات الكبرى من مكتبات جرير اون لاين السعودية jarirbookstore ، والتي تطرحها شركة جرير للتسويق بأرخص الأسعار في هذا الوقت من كل عام، حيث تم طرح كتالوج خاص بالتخفيضات الحالية، والذي يضم أسعار كل الإلكترونيات في موقع جرير والفروع بأسعار مخفضة لحدٍ كبير.

عروض جرير للجوالات والالكترونيات jarir من مكتبات جرير اون لاين السعودية jarirbookstore

نعرض لكم اليوم مجلة جرير اون لاين بأسعارها الجديد التي نخص بالذكر منها الجوالات، واللاب توب، والكومبيوتر اللوحي، حيث يتم طرح تلك المجلة كل عام في هذا الوقت احتفالا بمهرجان التخفيضات الكبرى الخاص بالجمعة البيضاء، وتستمر الخصومات حتى يوم 4 نوفمبر 2021، وهي فرصة ممتازة للتسوق من كل متاجر السعودية الكبيرة، ولهذا ينتظرها العملاء بالمملكة كل عام لشراء إحتياجاتهم بأرخص سعر ممكن.

عروض جرير

متاح حاليًا من عروض مكتبة جرير العديد من الجوالات بأسعار مخفضة تسري على كل الماركات، سواء المتوسط منها والمرتفع من حيث السعر، وتشمل الخصومات جوالات جرير ايفون 12 ، و اوبو  oppo ، و فيفو vivo ، و هواوي  huawei ، والتي تتسم كلها بمميزاتها العالية من حيث الخامات والتقنيات والمتانة.

jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • جوال هواوي نوفا 8 huawei nova 8 بمساحة داخلية للتخزين بسعة 128 ريال سعودي، ورام بسعة 8 جيجا بايت، مع بطارية بسعة 3800 أمبير، بسعر مخفض وحصري 1899 ريال سعودي، بخصم 50%، مع إمكانية التقسيط بقيمة 40 ريال سعودي شه
  • جوال ايفون 13 بمساحة داخلية للتخزين بسعة 128 ريال سعودي، بسعر 3499 ريال سعودي.

جرير عروض السعودية

  • جوال موتورولا موتو جي 60 اس motorola moto g60s بمساحة داخلية للتخزين بسعة 128 ريال سعودي، ورام بسعة 6 جيجا بايت، مع بطارية بسعة 5000 أمبير، بسعر 849 ريال سعودي بدل 899 ريال سعودي.
  • جوال اوبو ايه 94 oppo a94 بمساحة داخلية للتخزين بسعة 128 ريال سعودي، ورام بسعة 8 جيجا بايت، مع بطارية بسعة 4310 أمبير، بسعر 999 ريال سعودي بدل 1199 ريال سعودي.

جرير

تنفرد خصومات جرير لابتوب بضمها للعديد من ماركات أجهزة الكومبيوتر المحمول بأعلى التقنيات وبأرخص سعر، ونجد في التالي كافة أسعار لاب توب جرير هواوي ، واسر، واسوس، و مايكروسوفت microsoft ، و لينوفو  lenovo ، ومن بينها ما يأتي مع نسخة ويندوز 11 windows 11 ، وأنواع أخرى تأتي مع نسخة ويندوز 10، حتى يجد كل عميل الجهاز المثالي بالنسبة إليه بالمواصفات التي يبحث عنها.

مكتبات جرير
مكتبات جرير

jaribookstore

  • هواوي ميت بوك دي 14 لابتوب محمول بشاشة مقاس 14 بوصة، يأتي الجهاز مع ويندوز 10، 1.6 جيجا هرتز انتل كور، بمساحة تخزين بسعة 256 جيجا بايت، مع رام بسعة 8 جيجا بايت، بسعر خاص من مكتبات جرير 2799 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي، بخصم 500 ريال سعودي، مع إمكانية التقسيط على دفعات 130 ريال سعودي شهريًا.

مكتبات جرير

تضم مكتبة جرير أجهزة تابلت مميزة جدًا من حيث الجودة والتكنولوجيا المستخدمة في صناعتها، حيث أن الجميع يبحثون في عصرنا هذا على الجهاز اللوجحي المثالي لهم، والعديد منهم يحتار كثيرًا عند اختياره، ولهذا نعرض لكم في التالي أسعار أفضل أجهزة التابلت في جرير السعودية لتختاروا من بينها ما يناسبكم.

جرير
جرير

عروض مكتبة جرير

  • تابلت هواوي ميت باد برو 12.6 بسعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، وكذلك رام  بمساحة 6 جيجا بايت، مع شاشة اوليد اي بي اس بمقاس 12.6 بوصة، بسعر 3099 ريال سعودي، بدلًا من 3599 ريال سعودي، أو بالتقسيط على دفعات بقيمة 500 ريال شهريًا.
  • تابلت هواوي ميت باد 10.4 بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، وكذلك رام  بمساحة 4 جيجا بايت، مع شاشة اوليد اي بي اس بمقاس 10.4 بوصة، بسعر 1149 ريال سعودي، بدلًا من 1349 ريال سعودي، أو بالتقسيط على دفعات بقيمة 500 ريال شهريًا.

عرضنا لكم اليوم كتالوج التخفيضات الكبرى من عروض مكتبات جرير والذي يمكن الاختيار منه والاستفادة بالخصومات في فترة أقصاها 4 نوفمبر 2021، كما يمكن الاستفادة من خدمة تقسيط جرير المقدمة حصريًا في المملكة العربية السعودية، وتابعونا للمزيد من الخصومات في الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *