ضبط تردد قناة الكأس ” alkass ” الرياضية القطرية علي نايل سات

عشاق كرة القدم يبحثون عن تردد قناة الكأس الرياضية القطرية علي نايل سات وعربسات، وذالك لمتابعة جميع المباريات الدولية الودية للمنتخبات وأيضا تصفيات مباريات كاس العالم، بشكل مجاني وبدون اشتراك شهري، حيث يمكن للجميع تثبيت تردد قنوات الكأس المفتوحة والتي تعمل بتقنية الاتش دي من خلال هذا المقال فنتمنى منكم متابعة قراءة السطور التالية للتعرف علي التردد الجديد لهذه القنوات.

يتابع قنوات الكأس القطرية المفتوحة الآلاف من مشجعي كرة القدم في منطقة شمال أفريقيا سواء في جمهورية مصر العربية أو في الخارج، حيث يمكن للجميع المشجعين الكرويين تنزل التردد بكل سهولة عن طريق إدخال الأرقام الموضحة لكم أداناه.

تردد قناة الكأس القطرية
تردد قناة الكأس القطرية نايل سات

قناة الكأس القطرية ” alkass ” تم إنشاء هذه المجموعة القنوات الرياضية، في أبريل 2005 وتم إطلاقها رسميا يوم 28 أبريل، توسعت القناة في نقل جميع الأحداث الخاصة بالرياضة القطرية في مختلف الألعاب ، والتواجد في قلب الحدث لحظة بلحظة، حيث يتابعها الكثير من جماهير الكورة وذلك من خلال الخدمة المتميزة التي تقدمها مجموعة قنوات الكأس لتغطية الأولمبياد من خلال الاستوديوهات التي ستكون من قلب الحدث في لندن، والنقل المباشر للمنافسات وكذلك تقديم النشرات الإخبارية أولا بأول.

برامج قنوات الكأس الرياضية

قناة alkass ما زالت تواصل مسيرتها في نقل العديد من البرامج الرياضية ومنها ( المجلس ،وسوالف ، والرزنامة ، والرحالة ، وسالفة مباراة ، والميدان،  وقهوة الكأس،  جرايد ، والكأس دوت نت،  والتحدي،  والحكم، وحصاد الأسبوع، رأيك، وغيرها من البرامج التي يتم بثها من داخل الاستوديوهات التحليلية لمتابعة اخر الأخبار الرياضية أول بأول من خلال 4 قنوات وهم الكأس القطرية 1، 2، 3، و4.

برنامج قنوات الكاس الرياضية اليوم
برنامج قنوات الكاس الرياضية اليوم

تردد قناة الكأس الرياضية

ونظرا لتصدر التردد الجديد لقناة الكاس القطرية محرك البحث جوجل، سوف نرفق لكم تردد قناة الكأس الرياضية القطرية على النايل سات وعربسات وبدر6. والتي تبث على عدة أقمار صناعية منها النايل سات والعرب سات وهوت بيرد وآسيا سات

 

 

 

 

القمر التردد FEC
نايل سات 11919 (h) 3/4
عرب سات 12245 (v) 2/3
بدر 6 12418 (h) 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *